حصلت ثلاجات وغسالات Hisense الذكية على شهادة ETSI EN 303645 من TÜV Rheinland

لقد أصبحت الثلاجات أول من حصل على شهادة ETSI EN 303645 الصادر عن TÜV Rheinlandفي فئتها في العالم.
 

كينداو، الصين, 1 مارس / آذار 2023  /PRNewswire/ — منحت شركة TÜV Rheinland Greater China شهادة معيار أمان الإنترنت وحماية الخصوصية لجهاز المستهلك ETSI EN 303645 لصالح ثلاجة Hisense الذكية ومجموعات الغسالات الذكية. أصبحت Hisense أول علامة تجارية للثلاجات والغسالات في العالم تحصل على شهادة ETSI EN 303645 الصادرة عن TÜV Rheinland في هذه الفئة.

Group photo of TÜV Rheinland and Hisense

قال الدكتور تشين ويكانغ، نائب رئيس خدمات الأعمال الصناعية والأمن السيبراني في TÜV Rheinland Greater China وكبير المهندسين: “تتعاون شركتَي TÜV Rheinland و Hisense في مجال الأمن السيبراني وحماية الخصوصية منذ عام 2017. يعد إصدار الشهادة اليوم علامة فارقة أخرى في تعاوننا. لا يشهد فقط على امتداد تعاوننا من التلفزيون الذكي إلى الأجهزة المنزلية الذكية، ولكنه يسلط الضوء أيضًا على تركيز Hisense على حماية خصوصية المستهلك والجهود الدؤوبة في مجال الأمن السيبراني”.

TÜV Rheinland issues ETSI EN 303 645 certification to Hisense

في هذه الشهادة، قامت شركة TÜV Rheinland بتقييم واختبار منتجات الثلاجة الذكية والغسالات من Hisense وفقًا لحالات الاختبار المحددة في ETSI TS 103701، والتي توفر منهجية تقييم المطابقة للأجهزة الاستهلاكية ضمن نطاق ETSI EN 303645.

ستواصل شركتَي Hisense و TÜV Rheinland العمل معًا في مجال الأمن السيبراني، لمساعدة Hisense في السعي وراء معايير جودة أعلى وتعزيز قدرتها التنافسية في السوق العالمية.

نبذة عن Hisense

يقع المقر الرئيسي لشركة Hisense في تشينغداو، الصين. في السنوات ال 54 الماضية، التزمت Hisense دائمًا بالقيم الأساسية المتمثلة في “النزاهة والابتكار والتركيز على العملاء والاستدامة” واستراتيجية تطوير “الأساس التكنولوجي السليم والتشغيل القوي”. تغطي الأعمال مجالات تشمل الوسائط المتعددة والأجهزة المنزلية والمعلومات الذكية لتكنولوجيا المعلومات وصناعات الخدمات الحديثة. مع التطور السريع في العام الماضي، يتم إنفاق أعمال Hisense على أكثر من 160 دولة ومنطقة. لطالما كان التلفزيون الذكي الذي يعد جوهر أعمال Hisense B2C في طليعة الصناعة العالمية. إلى جانب B2C، تحتل Hisense أيضًا مكانة رائدة عالميا في صناعات B2B بما في ذلك النقل الذكي ومجال الطب الدقيق والاتصالات البصرية.

 صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011628/image_1.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011627/image_2.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2007399/Hisense_Logo.jpg 

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—hisense—-etsi-en-303645–tuv-rheinland-301759758.html