حصلت شركات Hotel Star و China Mobile و ZTE على جائزة GSMA 5G لتحدي الإنتاج الذكي

برشلونة، إسبانيا، 1 مارس / آذار 2023 /PRNewswire/ — حصلت شركة ZTE (0763.HK / 000063.SZ)، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وشركتي Hotel Star و China Mobile على جائزة تحدي الإنتاج الذكي بالجيل الخامس من الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول في تحدي قطاع الجيل الخامس لسنة 2023 الذي تنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول بفضل مشروعها “الجيل الخامس يساهم في التحول الرقمي للتصنيع”.

تعد جوائز GSMA 5G من بين الجوائز المرموقة في قطاع الاتصالات. لقد أقرت هذه الجائزة بإنجازات ومساهمات شركة ZTE في قطاع الاتصالات، وتحققت من الأشواط الطويلة التي قطعتها شركة ZTE في مساعدة المزيد من القطاعات الرأسية على الاستفادة من تقنيات الجيل الخامس الخاصة المتطورة.

تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة الغالبية العظمى، من حيث عدد الشركات، من القطاعات الرأسية مثل التصنيع، وهي ليست أقل حماسًا لتحديث أعمالها باستخدام تقنيات شبكات الهاتف المحمول. لكن التحديات التي تواجه هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة غالبًا ما تكون أكبر بكثير من تلك التي تواجهها الشركات الكبيرة، بسبب الحجم غير المواتي للاقتصاد المرتبط بالبنية التحتية والموارد البشرية والميزانية. لطالما كانت واحدة من أكبر العقبات التي يتعين عليها التغلب عليها قبل أن تستمتع بأعمال تجارية أكثر إنتاجية وكفاءة.

التزمت كل من شركة ZTE وشركة تشاينا موبايل، المدعومتان بالابتكارات التكنولوجية، بمعالجة هذه المشكلات مع عملائهما وشركائهما. قال باي جانج، نائب رئيس شركة ZTE: “لطالما كان جلب الجيل الخامس إلى التصنيع الذكي أحد أهدافنا في مساعدة القطاعات الرأسية. تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة تحديًا كبيرًا لتحقيق جيل خامس قوي ومستدام، ويسعدنا جدًا أن نرى أن ابتكارات الجيل الخامس الخاصة القائمة على NodeEngine تساعد حقًا. إنها تتيح شبكة جيل خامس خاصة قادرة جدًا وسهلة الاستخدام، بحيث يمكن للمؤسسات دمج إنتاجها الأساسي ورقمنتها”.

وأضاف باي جانج: “تعد إمكانات الحوسبة المتطورة، المدمجة في محطة الجيل الخامس الأساسية الحالية، أحد هذه الابتكارات التي تعالج التحديات الأساسية للتحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة، من حيث أنها توفر بنية تحتية تشتد الحاجة إليها لاستخدامات مثل الرؤية الآلية و AGV مع أقل بصمة ممكنة للشبكة، وقدرة مرنة وتكامل سهل الاستخدام مع الاستخدامات والأنظمة الحالية للمؤسسات”.

قال دينج وي، مدير قسم الاتصالات اللاسلكية وتكنولوجيا المحطات الطرفية في المعهد الصيني لأبحاث الهاتف الجوال: “تعمل شركة تشاينا موبايل بنشاط على بناء نظام جديد للخدمات المعلوماتية ” الاتصال + قوة الحوسبة + القدرة “، وتبتكر حل ذكي ومبسط لشبكة الجيل الخامس الخاصة. يعتمد على محطات قاعدة سحابية صناعية ذكية، ويمكن تحقيق النشر السريع للخدمات السحابية والشبكات والخدمات الصناعية والتنسيق الذكي للشبكة والخدمات. يمكن تقصير مدة تشغيل الشبكة الخاصة ونشر الخدمة إلى مستوى الساعة، ويمكن استقرار زمن انتقال الخدمة في غضون 10 مللي ثانية، مما يسهل التطور الرقمي الصناعي. في المستقبل، ستواصل شركة تشاينا موابايل العمل مع الشركاء لتعزيز قدرات محطات القاعدة السحابية الصناعية الذكية، وتوسيع نطاق سيناريوهات الاستخدام، وتحقيق التكامل المتعمق والاستخدام الواسع النطاق للجيل الخامس في الصناعة.”

تعد الجهود والإنجازات المشتركة لشركات ZTE و China Mobile و Hotel Star مجرد واحدة من العديد من الحالات الناجحة لشركة ZTE و تشاينا موبايل في الصناعات بشكل عام. للمضي قدمًا، ستظل الأطراف الثلاثة ملتزمة بابتكار تقنيات الجيل الخامس الخاصة وإحضارها إلى المزيد من المؤسسات والصناعات من أجل مستقبل رقمي أفضل للجميع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة رواق شركة ZTE في (3F30، القاعة 3، Fira Gran Via) في المؤتمر العالمي للجوال، 2023 أو زيارة: https://www.zte.com.cn/global/about/exhibition/mwc23.html

نبذة عن شركة ZTE:

تساعد شركة ZTE على ربط العالم بالابتكار المستمر من أجل مستقبل أفضل. توفر الشركة تقنيات مبتكرة وحلولاً متكاملة، وتمتد محفظتها على جميع سلاسل خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية والأجهزة السلكية واللاسلكية الاحترافية. تخدم شركة ZTE أكثر من ربع سكان العالم، وهي مكرسة لإنشاء نظام بيئي رقمي وذكي، وتمكين الاتصال والثقة في كل مكان. شركة ZTE مدرجة في بورصتي هونغ كونغ وشنتشن للأوراق المالية. www.zte.com.cn/global

تابعونا على:

Facebook www.facebook.com/ZTECorp 

Twitter www.twitter.com/ZTEPress 

LinkedIn www.linkedin.com/company/zte

لاستفسارات وسائل الإعلام:

قسم الاتصالات

في شركة ZTE

البريد الإلكتروني: ZTE.press.release@zte.com.cn

 

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–hotel-star–china-mobile–zte—gsma-5g—-301759629.html