شركة Select Group تمنح شركة Al Basti & Muktha LLC (ABM) عقد بناء بقيمة تزيد عن مليار درهم إماراتي (296 مليون دولار) لتطوير مشروع Peninsula Four بمنطقة The Plaza

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 22 سبتمبر / أيلول 2023 /PRNewswire/ — يسر شركة Select Group، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي تشتهر بالتزامها بالتميز والابتكار، أن تعلن عن منحها لعقد بناء بقيمة تزيد عن مليار درهم إماراتي (296 مليون دولار) لشركة Al Basti & Muktha LLC (ABM) نظير تطوير مشروع Peninsula Four بمنطقة The Plaza.

 

Peninsula Four, The Plaza

 

ويعد مشروع Peninsula Four بمنطقة The Plaza أحد المشروعات السكنية المبدعة المطلة على الواجهة البحرية والذي يعد بإعادة تعريف الحياة الفاخرة من خلال تميزه من الناحية المعمارية وإطلالاته الخلابة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي يتمتع بها.

يقع هذا المشروع الحصري في موقع متميز في Business Bay، ويجسد تفاني شركة Select Group الذي لا يتزعزع في تقديم مشاريع عقارية استثنائية تتميز بالفخامة والرقي.  كما يتميز مشروع Peninsula Four بمنطقة The Plaza بمساحة بناء كبيرة تبلغ 2256761 قدم مربع، ويستوعب 1025 وحدة سكنية متميزة.

تم الانتهاء بنجاح من الأنشطة التمهيدية لعملية تهيئة موقع البناء التي تبلغ مساحته 320000 قدم مربع والتي تشمل أعمال الحفر والدعم التقني وتركيب الأساسات، وذلك لبدء مرحلة البناء الأولية من قبل شركة Al Basti & Muktha LLC (ABM).

ويشمل العقد الذي تم منحه لشركة Al Basti كافة مراحل البناء الخاصة بتطوير مشروع Peninsula والانتهاء منها، الأمر الذي يمثل مرحلة محورية في عالم التطوير العقاري ويدل على تفاني شركة Select Group في تنفيذ خطة البناء الرئيسية.  ومع التقدم المحرز الذي يشهده المشروع علي يد المطور العقاري والوصول إلى المراحل النهائية، يقترب الوقت لإزاحة الستار عن مشروع Peninsula community ورؤية المناظر الطبيعية الخلابة للواجهة البحرية، مما يعيد مفهوم الحياة العصرية في منطقة Business Bay.

اختيرت شركة Al Basti & Muktha LLC (ABM)، وهي إحدى الشركات التي لها باع كبير في عالم التطوير العقاري منذ عام 1974، للمشاركة في الأعمال الإنشائية بمشروع Peninsula Four بمنطقة The Plaza بسبب سمعتها الممتازة في تقديم مشاريع عالية الجودة.  وتلتزم شركة ABM بالحرفية المتميزة التي تتماشى مع رؤية شركة Select Group، بالإضافة إلى سجلها الحافل بالمشروعات المتميزة وخبرتها الكبيرة التي تمتد لعقود من الزمن.

وقد صرح السيد Rahail Aslam، الرئيس التنفيذي لشركة Select Group ومؤسسها، قائلًا: “يسعدنا التعاون مع شركة Al Basti & Muktha LLC (ABM) في بناء مشروع Peninsula Four بمنطقة The Plaza“.  وأضاف “أن سمعة الشركة في تقديم مشاريع عالية الجودة تتطابق مع التزام شركتنا بالتميز والحداثة.  فنحن على ثقة من أن هذه الشراكة سينتج عنها مشروعًا مميزًا وفريدًا من شأنه أن يضع معايير جديدة للمعيشة الفاخرة مع إطلالة مميزة ذات واجهة بحرية”.

حصلت شركة Al Basti & Muktha LLC (ABM) بالفعل على عقود لتقديم تطورات أخرى لشركة Select Group في مشروع Waterfront Community: Peninsula Five  من مجموعة مشاريع شركة The Signature Collection، وهي الشركة الرائدة في تطوير المجتمعات السكنية الرئيسية بمنطقة Jumeirah Living Business Bay، وهي منطقة سكنية فريدة صممت من قبل شركة Killa Design، وهي الشركة المصممة لمتحف المستقبل.

قال السيد Tushar Pathak، رئيس مجلس إدارة شركة Al Basti & Muktha LLC (ABM):  “نحن سعداء لاختيار شركتنا للمشاركة في الأعمال الإنشائية لأحدث مشروعات شركة Select Group والمتمثل في مشروع Peninsula waterfront community – Peninsula Four بمنطقة The Plaza.  وتبرهن الشراكة المبرمة بين شركتنا وشركة Select Group في هذا المشروع العقاري المرموق على التزام شركتنا بتنفيذ مشاريع البناء بأعلى درجات التميز والرقي.  نحن متحمسون لأن نكون جزءًا من هذا المشروع الطموح، ونتطلع إلى تحويل هذه الرؤية الرائعة إلى حقيقة ملموسة علي أرض الواقع”.

تمثل الشراكة بين شركتي Select Group وAl Basti & Muktha LLC (ABM) علامة بارزة في مجال التطوير العقاري، حيث إنها ستترك علامة لا تمحى على منطقة Business Bay skyline وفي قلوب أولئك الذين يعتبرون هذه الرقعة الجميلة من أرض الإمارات وطنهم.

نبذة عن شركة Select Group

يقع مقر شركة Select Group في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تطوير واستثمار عقاري حائزة على جوائز ومتخصصة في مجموعة مختارة من القطاعات بما في ذلك التطوير العقاري والاستثمارات والضيافة وتجارة التجزئة.

قامت شركة Select Group بتسليم أكثر من 7000 منزل بمساحة تتعدى 20 مليون قدم مربع، بالإضافة إلى 5000 منزل آخر قيد الإنشاء، بقيمة تطوير إجمالية مجمعة تزيد عن 20 مليار درهم إماراتي.

https://select-group.ae

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2217334/Select_Group_Peninsula_Four_The_Plaza.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0634u0631u0643u0629u002Du0073u0065u006Cu0065u0063u0074u002Du0067u0072u006Fu0075u0070u002Du062Au0645u0646u062Du002Du0634u0631u0643u0629u002D-301936111.html