شركة ميامي إنترناشيونال القابضة(MIH) تعلن عن إخطارها لهيئة الأوراق المالية والبورصات بموجب نموذج رقم (1) للإعلان عن بورصة عقود الخيارات MIAX Sapphire الجديدة ومقرها ميامي

برنستون، نيوجيرسي, 18 أكتوبر 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال القابضة(MIH) المالكة لبورصة ميامي الدولية للأوراق المالية ((MIAX®، ومياكس بيرل ((MIAX Pearl®، ومياكس إيميرالد ذ.م.م ((MIAX Emerald®، ومياكس سافير أل أل سي ((MIAX SapphireTM، وبورصة مينيابوليس ليمتد للحبوب ((MGEXTM، ليدجر إكس ذ.م.م ((LedgerX، بورصة برمودا للأوراق المالية ((BSX، وشركة دورمان تريدنغ ذ.م.م (دورمان تريدنغ)، أعلنت اليوم عن الإخطار المتعلق بطلب نموذج رقم (1) لأخر خياراتها السهمية للتداول والتي تم نشرها من قِبل هيئة الأوراق المالية والبورصات. قدمت شركة ميامي إنترناشيونال القابضة (MIH) طلب نموذج رقم (1) لتسجيل MIAX Sapphire كبورصة وطنية للأوراق المالية تدير كلاً من البورصة الإلكترونية وقاعة التداول الفعلية لعقود الخيارات للأسهم الأمريكية.

صرح توماس ب. جالاجر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميامي إنترناشيونال القابضة قائلاً: “يواصل مؤشر MIAX التركيز على تزويد أعضائنا ومزودي السيولة وصناع السوق بحلول مبتكرة لتلبية احتياجاتهم لتحسين مستوى الوصول إلى سيولة الخيارات. “انطلاقة الخيارات السهمية الأمريكية الرابعة لدينا ستعمل على تزويد لأعضائنا بإمكانية الوصول إلى قطاع جديد من السوق وقاعة تداول حديثة مصممة لتعزيز السيولة وتشجيع اكتشاف الأسعار بشكل أفضل.”

وتستخدم خيارات MIAX Sapphire استراتيجية تسعير “صناع السوق/متداول السوق” (Taker-Maker) ونموذج تخصيص السعر والوقت بالإضافة للاستعانة بالتقنية الحديثة والبنية التحتية القائمة على MIAX حتى يُتاح لأعضاء بورصة MIAX الحاليين إمكانية الوصول إلى البورصة الجديدة بأقل جهود تقنية تُذكر. ومن المتوقع أن بدء البورصة بعمليات التداول الإلكترونية بالربع الثاني من 2024، وبعدها سيتم افتتاح قاعة تداول فعلية في ميامي، فلوريدا في النصف الثاني من 2024، وذلك بعد موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصات.

صرحت شيلي براون، نائبة الرئيس التنفيذي للتخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال في شركة ميامي إنترناشيونال القابضة، قائلةً “بورصتنا الجديدة ستحقق الاستفادة من التكنولوجيا الخاصة بنا، وحال اندماجها مع قاعة تداول فعلية، ستوفر لأعضائنا سوقًا محسنًا وفعالاً يمكنه تسهيل تداول الطلبات الضخمة والمعقدة”. “افتتاح قاعة التداول في ميامي من شأنه تحقيق غايتنا المنشودة في إنشاء أسواق مبتكرة ذات هياكل تشغيل منخفضة التكلفة والمُعززة بشكل أكبر من خلال هيكل ضريبة الدخل الشخصي والشركات المفضل في فلوريدا.

لمزيد من المعلومات حول MIAX Sapphire، بما في ذلك التواريخ الرئيسية ومتطلبات انضمام الأعضاء والمتطلبات التكنولوجية، برجاء زيارة الموقع miaxglobal.com/markets/us-options/sapphire-options أو  تواصل بقسم عمليات التداول في مياكس على TradingOperations@miaxglobal.com.

نبذة عن MIAX
شركة مياكس (MIAX) هي الشركة الأم القابضة والمالكة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدينغز (MIH) المالكة لبورصة ميامي الدولية للأوراق المالية ((MIAX®، ومياكس بيرل ((MIAX Pearl®، ومياكس إيميرالد ذ.م.م ((MIAX Emerald®، ومياكس سافير أل أل سي ((MIAX SapphireTM، وبورصة مينيابوليس ليمتد للحبوب ((MGEXTM، ليدجر إكس ذ.م.م ((LedgerX، بورصة برمودا للأوراق المالية ((BSX، وشركة دورمان تريدنغ ذ.م.م (دورمان تريدنغ)

MIAX وMIAX Pearl وMIAX Emerald هي أسواق وطنية للأوراق المالية مسجلة لدى مجلس الأوراق المالية الأمريكي (SEC) والتي يتم تمكينها من خلال تقنية MIAX الملكية المدمجة داخل الشركة. تقدم MIAX تداول الخيارات في جميع البورصات الثلاثة بالإضافة إلى الأسهم النقدية من خلال ™MIAX Pearl Equities. تم إنشاء منصة تداول MIAX لتلبية متطلبات التسعير عالية الأداء لمجال تداول الخيارات الأمريكية ويتم تمييزها حسب الإنتاجية والكمون والموثوقية وحتمية الأوامر السلكية. وتعمل MIAX أيضًا كمكان تداول حصري لخيارات التسوية النقدية على SPIKES® Volatility Index (رمز التداول: SPIKE) هو مقياس للتقلب المتوقع لمدة 30 يومًا في أسهم إس بي دي آر (SPDR) إس أند بي 500 (S&P 500) صندوق المؤشرات المتداولة (ETF) إس بي واي ((SPY

MGEX هي بورصة مسجلة لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) وتقدم التداول في مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك العقود الآجلة للقمح الربيعي الأحمر الصلب وتعمل أيضا كسوق حصرية لعقود SPIKES الآجلة. MGEX هي سوق العقود المعين (DCM) ومؤسسة لمقاصة المشتقات (DCO) في إطار ھيئة تداول السلع الآجلة CFTC، وتوفر خدمات DCM و DCO في مجموعة من فئات الأصول.

LedgerX هي بورصة ومقاصة منظمة من قبل هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) وهي مسجلة كسوق للعقود المحددة ((DCM، ومنظمة مقاصة المشتقات (DCO) ومرفق تنفيذ المقايضة (SEF) مع هيئة تداول السلع الآجلة.

BSX هي سوق إلكتروني متكامل رأسيًا للسندات المالية العالمية، مقرها في برمودا تأسّست في 1971. تتخصّصُ BSX في إدراج وتداول أدوات سوق رأس المال مثل الأسهم وإصدارات الديون والأرصدة والصناديق الوقائية وضمانات المشتقات والأوراق المالية المرتبطة بالتأمين.

Dorman Trading هي شركة متكاملة لخدمات التجارة بالعمولة في المعاملات المستقبلية، وهي مسجلة لدى ھيئة تداول السلع الآجلة CFTC.

وتوجدُ مكاتب MIAX التنفيذية ومركز العمليات الوطنية في برينستون، نيوجيرسي، بالإضافة إلى مكاتب أخرى في ميامي، فلوريدا توجدُ مكاتب MGEX في مينيابوليس، مينيسوتا. تقع مكاتب LedgerX في برينستون، نيوجيرسي. توجدُ مكاتب BSX في هاميلتون، برمودا. توجدُ مكاتب Dorman Trading في شيكاغو، إلينوي.

لمعرفة المزيد حول MIAX تفضّل بزيارة www.miaxglobal.com.

لمعرفة المزيد عن MGEX، تفضّل بزيارة www.mgex.com.

لمعرفة المزيد عن LedgerX، تفضّل بزيارة www.ledgerx.com.

لمعرفة المزيد عن BSX، تفضّل بزيارة www.bsx.com.

لمعرفة المزيد حول Dorman Trading تفضّل بزيارة www.dormantrading.com.

إخلاء مسؤولية ومذكرة تحذيرية فيما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يشكل البيان الصحفي عرضًا للبيع أو التماسًا لعرض شراء أي أوراق مالية لشركة Miami International Holdings, Inc (جنبًا إلى جنب مع الشركات التابعة لها، “للشركة”) ولا يشكل عرضًا، أو التماسًا، أو بيعًا في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني. وقد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتصف البيانات التطلعية التوقعات، أو الخطط، أو النتائج، أو الاستراتيجيات المستقبلية وتسبقها عمومًا كلمات مثل “قد”، “مستقبل”، “خطة” أو “مخطط”، “سوف” أو “ينبغي”، “يُتوقع”، “مسودة”، “في نهاية المطاف” أو “المتوقعة”. ويُعد هذا تحذير لك من أن مثل هذه البيانات تخضع للعديد من المخاطر والشكوك التي قد تتسبب في اختلاف الظروف، أو الأحداث، أو النتائج، المستقبلية اختلافا جوهريًا عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية، بما في ذلك المخاطر التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية جوهريًا عن تلك المتوقعة في البيانات التطلعية.

وتظل جميع العلامات التجارية الخاصة بالطرف الثالث (بما في ذلك الشعارات والأيقونات) المشار إليها من قبل الشركة مملوكة لأصحابها المعنيين. وإذا لم يُحدد ذلك على هذا النحو، فإن استخدام الشركة للعلامات التجارية الخاصة بالطرف الثالث لا يشير إلى أي علاقة، أو رعاية، أو تأييد بين مالكي هذه العلامات التجارية والشركة. كما أن أي إشارات من قبل الشركة إلى العلامات التجارية الخاصة بالغير هي لتحديد سلع و/أو خدمات غير المقابلة وتعتبر استخدامًا عادلًا رمزيًا بموجب قانون العلامات التجارية.

للتواصل الإعلامي:
آندي نيبو، نائب الرئيس الأول ومسؤول الاتصالات
(609) 955-2091
anybo@miaxglobal.com

الشعار التجاري – https://mma.prnewswire.com/media/1396492/4345694/MIAX_Logo.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0634u0631u0643u0629u002Du0645u064Au0627u0645u064Au002Du0625u0646u062Au0631u0646u0627u0634u064Au0648u0646u0627u0644u002Du0627u0644u0642u0627-301961124.html