تعاون Lynk & Co و BLAST Premierفي رعاية الرياضات الإلكترونية وصناعة السيارات

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 نوفمبر 2023 /PRNewswire/ — تعلن Lynk & Co بكل حماس عن تعاونها المقبل مع BLAST Premier، مما يمثل خطوة هامة في تلاقي الرياضات الإلكترونية وصناعة السيارات. تهدف هذه الشراكة إلى تقديم عرض رائع غير مسبوق في عالم الرياضات الإلكترونية، حيث ستتوج النهائيات العالمية في “الاتحاد أرينا” في أبو ظبي من 13 إلى 17 ديسمبر 2023. من خلال هذه التعاون، ستلعب Lynk & Co 05 دور شريك النقل الرسمي للنهائي العالمي، مما يضمن نقلًا سلسًا للاعبين من وإلى الاتحاد أرينا. وسيحظى الجماهير المتواجدة في الحدث بفرصة رائعة لمشاهدة عرض مثير لـ Lynk & Co 05، والتي تحتل مكانة بارزة داخل الحلبة.

Lynk & Co and BLAST Premier

يعكس هذا التعاون، الذي يعد بتقديم تجارب وفعاليات لا تُنسى للمعجبين، التزام Lynk & Co بمفهوم “شخصي، منفتح ومتصل”. تتوافق مع فلسفة العلامة التجارية “أكثر من مجرد سيارة”، حيث تهدف إلى دمج حماس وإبداع جيل جديد في منصة متعددة الاستخدامات. الهدف هو ربط الأفراد والخبرات المتنوعة والمجتمع العالمي، واستهداف عشاق الرياضات الإلكترونية والسيارات، مع إعادة تعريف معايير الصناعة.

أعربت Lynk & Co و BLAST Premier عن تطلعهما الصادق لهذا التعاون. صرح Fred Shang نائب المدير العام لشركة Lynk & Co، قائلًا: “شراكتنا مع BLAST Premier حقًا مثيرة ومنتظرة بشدة حيث تضفي حيوية جديدة على تلاقي الرياضات الإلكترونية وصناعة السيارات. نتوقع لحظات مثيرة في المنافسات المباشرة ونتطلع بشغف لتقديم منتجات وأنشطة مستقبلية”. قال Alexander Lewin، نائب رئيس قسم الخلل والبرمجة في BLAST: “يسعدنا التعاون مع علامة السيارات الرائدة Lynk & Co، التي تشارك BLAST شغفها بالتكنولوجيا والابتكار. من خلال هذه الشراكة، نسعى لجمع صناعتي السيارات والرياضات الإلكترونية بطريقة مشوقة ومجزية لمحبي لعبة Counter-Strike خلال أكبر حدث ل BLAST Premier في العام”.

تأتي Lynk & Co بوصفها علامة تجارية متميزة جديدة، حيث تسلط الضوء على Lynk & Co 05 الشهيرة، والمعروفة بالطابع الحضري والشبابي الديناميكي. وبفلسفة تصميم تلبي متطلبات الموضة والأناقة لجيل اليوم، تحتل Lynk & Co 05 مركز الصدارة. ومع ذلك، لا يتعلق الأمر فقط بالأناقة؛ فهذه السيارة تقدم مزيجًا مثيرًا من الأداء الرياضي. تتميز بتحكم ذكي، تسارع قوي، خصائص قيادة ديناميكية، وتصميمات مستوحاة من السباقات التي تعزز كل من الأناقة وراحة القيادة. من خلال تبنيها لفعاليات الرياضات الإلكترونية، تهدف Lynk & Co 05 إلى ضخ طاقة جديدة في عالم السيارات، وتقديم عناصر مبتكرة وروح ديناميكية من الرياضات الإلكترونية لتوفير تجربة مثيرة للسيارات.

تتوجه صناعة السيارات والرياضات الإلكترونية في رحلة جديدة مثيرة، بقيادة Lynk & Co و BLAST Premier. معًا، سيعملان على سد الفجوة بين عشاق السيارات عالية الأداء ومحبي الرياضات الإلكترونية.

نبذة عن Lynk & Co 

وُلدت Lynk & Co عالمية ومنفتحة ومتصلة في عام 2016، مصممة للجيل الجديد من سكان المدن المنفتحين. إنها ليست مجرد علامة تجارية جديدة للسيارات، ولكنها علامة تجارية جديدة في صناعة السيارات، تهدف إلى بناء منصة منفتحة تربط بين الأشخاص والسيارات والعالم.

نبذة عن BLAST

مهمتنا هي نقل الرياضات الإلكترونية لمستوى جديد من الترفيه العالمي. نشجع وندعو المليارات من المشجعين للانضمام إلى ثورة الرياضات الإلكترونية. نقدم تجارب حية ورقمية – من البطولات التي تملأ الساحات الرئيسية حول العالم إلى محتوى رائع سيبهرك.

نعمل مع بعض أفضل ناشري الألعاب والعلامات التجارية في العالم للارتقاء بمنتجاتهم إلى تجارب مذهلة في الرياضات الإلكترونية – حيث قدمنا بطولات ومحتوى وعروض في مجموعة متنوعة من الألعاب، بما في ذلك: Counter-Strike ،Rainbow Six Siege، DOTA 2، VALORANT، Apex Legends، FIFA 2022 وFortnite.

BLAST Premier هي سلسلة بطولات Counter-Strike العالمية حيث تتنافس أفضل الفرق و أبرز النجوم من أجل الشهرة وجوائز مالية تصل إلى الملايين. تشتهر بجودة إنتاجها التي لا مثيل لها ولحظاتها الرائعة التي تضع المعجبين في المقام الأول. نجذب عشرات الآلاف من المعجبين إلى فعالياتنا المليئة بالأدرينالين في الساحات الكبرى من لندن وكوبنهاغن إلى ميامي وساو باولو، بينما يشاهد الملايين من المشاهدين في المنازل بثنا عبر التلفاز من أكثر من 154 منطقة وبـ 25 لغة مختلفة.

لمزيد من المعلومات حول شركة Lynk & Co، تفضل بزيارة www.lynkco.com

للتواصل الاعلامي:

LynkCo.me@lynkco.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2277644/Lynk___Co_Partners_BLAST_Premier.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u062Au0639u0627u0648u0646u002Du006Cu0079u006Eu006Bu002Du0026u002Du0063u006Fu002Du0648u002Du0062u006Cu0061u0073u0074u002Du0070u0072u0065u006D-301993064.html