تحسينات ® TOEFL iBT المتوقعة بداية من يوليو/ تموز 2023

برينستون، نيوجيرسي, 12 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — سعيا منها لتطوير تجربة مثلى للأفراد الذين يجتازون الاختبارات، أعلنت ETS اليوم عن باقة من التحسينات المهمة ® في TOEFL iBT

ETS logo

خلال الأشهر القليلة المقبلة، يمكن لمتلقي الاختبار أن يتوقعوا:

  • إختبارات TOEFL iBT مختصرة خاصة بالإدارات بداية من 26 يوليو/ تموز 2023. سيستغرق الاختبار الآن أقل من ساعتين – بعد أن كان يستغرق ثلاث ساعات سابقًا – نتيجة لما يلي:
    • تبسيط التعليمات والتصفّح طوال فترة الاختبار
    • تحديث مهمّة “الكتابة من أجل مناقشة أكاديمية”، والتي عوّضت مهمة “الكتابة المستقلة” السابقة
    • مقطع قراءة أقصر
    • إستبعاد جميع أسئلة الاختبار غير المسجلة
  • تبسيط عملية التسجيل بداية من يوليو/ تموز 2023. يمكن للمقبلين على الاختبار إنشاء حساب والتسجيل في تاريخ اختبار TOEFL iBT متاح بشكل أسرع وأسهل من أي وقت مضى. وزيادة على ذلك، هناك عدد من المنافع الموطّنة، من قبيل خيارات الدفع المحلية الإضافية، متاحة في أسواق محدّدة وسيوسع نطاقها بمرور الوقت.
  • زيادة شفافية الدرجات بداية من يوليو/ تموز 2023. بإمكان مجتازي الاختبار الاطلاع على تاريخ إصدار الدرجات الرسمي عند الانتهاء من الاختبار، بالإضافة إلى تلقي إشعار بالتغييرات في حالة درجاتهم في الوقت الفعلي.

قال أميت سيفاك، الرئيس التنفيذي لشركة ETS: ” إن الشركة تسعى ألى قيادة مستقبل التقييم من خلال ابتكاراتها في مجال التعليم والتعلم، ويشكّل TOEFL جوهر هذا السعي”. “لقد شكّل TOEFL معيارًا صناعيًا لما يقارب ستة عقود، وهذه التحسينات تؤكد ذلك بشكل أكبر. الأهم من ذلك، فقد تمّ تطوير هذه التحسينات من خلال التواصل المباشر مع عملائنا وأصحاب المصلحة – فهم أولويتنا القصوى لمختلف الخدمات التي نقدمها. “

لدى المقبلين على اجتياز الاختبار الذين سجلوا بالفعل لــ TOEFL iBT خيار إعادة جدولة تاريخ الاختبار مجانًا إذا كانوا يرغبون في تجربة هذه التحسينات الجديدة، أو الانتقال إلى تاريخ الاختبار قبل أن يدخل حيز التنفيذ. يمكن إجراء إعادة جدولة مجانية حتى 30 أبريل/ نيسان 2023، عبر حساب TOEFL الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الآن الإصدارات المحدثة من التمارين المجانية و باقات التمارين التحضيرية لــ TOEFL iBT على موقع TOEFL الإلكتروني. سيتم تحديث خيارات التحضير للاختبار المجانية والمدفوعة الإضافية لتعكس هذه التغييرات في الأسابيع القليلة المقبلة.

بالنسبة لمستخدمي نتيجة TOEFL iBT، فإن مقياس الدرجات يظل كما هو، بحيث يمكن أن تبقى احتياجاتهم دون تغيير أيضًا. يظل اختبار TOEFL الخيار الأكثر ثقة وصلاحية وموثوقية وأمانًا لمستخدمي الدرجات حول العالم. والآن، مع هذه التحسينات الإضافية، يمكن للمستخدمين التأكد من أن تجربة المتقدمين للاختبار صارت أكثر متعة – مما يوفر لهم الوقت و القلق يوم الاختبار.

 لمعرفة المزيد عن تحسينات TOEFL iBT، تفضل بزيارة الموقع www.ets.org/toefl/ibt-enhancements. لإنشاء حساب، والتسجيل للاختبار، والاطلاع على موارد التحضير الاختبار والمزيد، تفضل بزيارة الموقع www.ets.org/toefl.

نبذة عن اختبارTOEFL iBT

يعدّ اختبار TOEFL iBT من طرف ETS، اختبار إتقان اللغة الإنجليزية الأكاديمية الأكثر احترامًا وقبولًا وتفضيلًا للدراسة والعمل والهجرة. تستخدم أكثر من 11.500 مؤسسة في أكثر من 160 دولة حول العالم درجات TOEFL iBT لاتخاذ قرارات ذات مخاطر عالية. يتميز الاختبار بنسبة قبول تصل 100٪ في الوجهات الشهيرة الناطقة باللغة الإنجليزية بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا. الاختبار مدعوم بعقود من البحث وقد ساعد ملايين المتعلمين في مشوارهم الدراسي في الخارج. إنه جزء مهم من باقة التقييمات من طرف TOEFL ، والذي يضم اختبار TOEFL لكل مرحلة من مراحل إتقان اللغة الإنجليزية، بدءًا من المتعلمين  الذين تفوق أعمارهم 8 سنوات.  لمعرفة المزيد تفضل بزيارة الموقع www.ets.org/toefl.

الشعار –https://mma.prnewswire.com/media/1891130/ETS_Logo_navy_gold_300___Copy_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–toefl-ibt——2023-301794995.html