محمد بن زايد والرئيس المصري يتفقدان مشروعاً سياحياً في مدينة العلمين بحضور عدد من قادة الدول الشقيقة news

تشهد مدينة العلمين لقاء أهم وأبرز القادة العرب للاطلاع على المشاريع السياحية الاستثمارية وتفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة مع أخيه فخامة عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة أحد المشاريع الاستثمارية في مدينة العلمين يرافقهما صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين وصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية ومعالي الدكتور مصطفى الكاظمي رئيس وزراء جمهورية العراق.

محمد بن زايد والرئيس المصري يتفقدان مشروعاً سياحياً في مدينة العلمين بحضور عدد من قادة الدول الشقيقة  news
واستمع سموه والقادة لشرح بشأن مشروع ” فندق ريجال هايتس العلمين ” الذي يضم عدداً من المرافق السياحية؛ وبعدها شهد الجميع عروض الألعاب النارية واستعراض للمظليين.
وأقام فخامة الرئيس المصري مأدبة عشاء تكريما لحضور القادة.
وكان صاحب السمو رئيس الدولة والرئيس المصري قد استقبلا في مطار العلمين إخوانهما جلالة ملك البحرين وجلالة ملك الأردن ومعالي رئيس وزراء العراق.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية التي تعبر عن عمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين الدول الخمس وشعوبها والتي تقوم على أواصر الأخوة والمحبة والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.
وأعرب فخامة الرئيس المصري عن التقدير والمودة التي تكنها مصر قيادة وشعبا للأواصر التاريخية الوثيقة التي تجمعها بأشقائها من الدول العربية.