مجموعة جوي تحتفل بظهورها لأول مرة في WWD Beauty Inc Top 100

شنغهاي, 16 مايو 2023 انضمت JOY GROUP ، شركة التجميل الصينية الرائدة ، إلى صفوف أفضل 100 شركة تجميل في العالم وقائمة أفضل 10 رابحين في مجال الجمال لعام 2022 ، وفقا للتصنيفات التي صدرت مؤخرا عن مجلة الأزياء Women’s Wear Daily (WWD) ومقرها الولايات المتحدة.

WWD ، التي يشار إليها غالبا باسم “الكتاب المقدس للموضة” ، هي واحدة من أقدم منشورات الموضة على مستوى العالم ، ولها تأثير كبير في صناعة الأزياء. منذ إنشائها ، كانت WWD قراءة يومية للمديرين التنفيذيين في صناعة الأزياء والجمال العالمية.

في كل عام ، تصدر WWD Beauty Inc. قائمتها النهائية لأفضل 100 شركة تجميل في العالم ، بناء على المبيعات في السنة التقويمية السابقة. معترف به باسم “دليل ممارس صناعة التجميل” ، هذا التصنيف السنوي هو واحد من أكثر التصنيفات موثوقية في صناعة التجميل العالمية.

في عام 2022 ، ظهرت JOY GROUP لأول مرة في قائمة WWD Beauty Inc لأفضل 100 شركة ، حيث احتلت المرتبة 86. كما احتلت الشركة المرتبة 9 في قائمة أفضل 10 رابحين في مبيعات الجمال في عام 2022 ، مما يعزز قيمة الجمال الصيني للعملاء المحليين والعالميين.

 

المصدر: WWD

شنغهاي Juyi مستحضرات التجميل المحدودة (“JOY GROUP”) هي شركة رائدة في مجال مستحضرات التجميل متعددة العلامات التجارية مقرها في الصين. تضم الشركة علامتين تجاريتين شهيرتين لمستحضرات التجميل ، JUDYDOLL و JOOCYEE. JUDYDOLL ، التي تحتل المرتبة 5 على Tmall و 2nd على Douyin (TikTok China) في فئة مستحضرات التجميل المحلية ، تلبي أسلوب حياة ملون وحلو وممتع. تنضح JOOCYEE بأسلوب عصري ورومانسي ومصمم خصيصا للمستهلكات الآسيويات ، حيث تحتل المرتبة رقم 1 في فئة أحمر الشفاه المحلي ورقم 6 في فئة مستحضرات التجميل المحلية على Tiktok China.

من خلال نهج مباشر إلى المستهلك ، تدير JOY GROUP الآن شبكة من المتاجر الرئيسية على منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية في الصين ، ومحلات 30 + أحادية العلامة التجارية غير المتصلة بالإنترنت. كما قامت الشركة بدمج قدرات سلسلة التوريد الشاملة مع مختبرها ومنشأة التصنيع الخاصة بها.

 

في عام 2022 ، سجلت JOY GROUP إيرادات سنوية بلغت 256.7 مليون دولار أمريكي (1.8 مليار يوان) ، بزيادة قدرها 30٪ تقريبا على أساس سنوي ، محققة نموا قويا في الإيرادات من رقمين وربحية مستدامة في سنوات متتالية.

منذ عام 2020 ، توسعت JOY GROUP بشكل استباقي إلى الأسواق الخارجية ، واكتسبت شعبية واسعة من المستهلكين في اليابان وأسواق الآسيان. وتهدف الشركة إلى توسيع نطاق وصولها إلى أستراليا وكندا والشرق الأوسط ومناطق أخرى ذات إمكانات نمو عالية.

الاتصال بوسائل الإعلام

كريستين بيان

مجموعة جوي للعلاقات العامة للشركات

Christine.bian@joy-group.com

لمعرفة المزيد عن JOY GROUP ، قم بزيارة https://www.linkedin.com/company/joy-group-china

 صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2078037/20230515_110031.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——-wwd-beauty-inc-top-100-301825830.html