كانون Canon تطلق منصة عالم الطباعة لمنح المستخدمين فرصة اكتشاف كامل قدرات طابعاتهم

مينا نيوزواير: أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وخدمات التصوير، عن إطلاق بوابة عالم الطباعة من كانون، المنصة المعرفية المخصصة لمواكبة اهتمامات المستخدمين وجميع احتياجاتهم المتعلقة بالطباعة. وأضافت الشركة هذه البوابة الإلكترونية المتخصصة إلى موقعها الإلكتروني لتزويد العملاء بمعلومات وافية حول مواضيع تشمل أساليب صيانة الطابعات، وتقديم دروس تعليمية مخصصة حول كيفية استخدامها، وصولاً إلى تزويدهم بأفكار تفاعلية لحرف يدوية ممتعة باستخدام الورق، وأفكار إبداعية لطباعة الصور، تهدف بمجموعها إلى مواكبة اهتمامات العملاء وتمكينهم من الاستفادة من طابعاتهم إلى أقصى حد ممكن.كانون Canon تطلق منصة عالم الطباعة لمنح المستخدمين فرصة اكتشاف كامل قدرات طابعاتهم

وتشمل أهم مزايا بوابة عالم الطباعة من كانون ما يلي:

دروس تعليمية حول كيفية استخدام الطابعات

توفر البوابة مقاطع فيديو تعليمية قصيرة ومبسطة لشرح كيفية استخدام الطابعات، تغطي مجموعة واسعة من المواضيع حول الطابعات. ويمكن للمستخدمين على سبيل المثال تعلم كيفية إعداد الطابعات بأنفسهم، وكيفية استخدام أداة العثور على الحبر لمساعدتهم على معرفة أنواع الحبر المناسبة لطابعات محددة.

تطبيق  CREATIVE PARK

يوفر هذا القسم سلسلة من الفيديوهات والدروس التعليمية لتزويد الجمهور بمعلومات حول الخيارات الإبداعية المختلفة التي يمكنهم الوصول إليها باستخدام تطبيق Creative Park من كانون. ويتضمن القسم أنشطة تلائم جميع المستخدمين والمناسبات، ويتيح إمكانية قضاء ساعات طويلة حافلة بالإبداع من خلال الفيديوهات التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك طرق إعداد ديكورات الحفلات المنزلية، والديكورات الداخلية الدائمة، وتقديم أفكار سهلة التنفيذ حول المصنوعات اليدوية، ونماذج ثلاثية الأبعاد من الأعمال الفنية بأسلوب الأوريغامي، ما يتيح للمستخدمين فرصة دخول عالم المطبوعات الورقية الممتع. كما يستضيف قسم أوراق طباعة الصور مجموعة من الفيديوهات المتميزة لمشاهير التواصل الاجتماعي، والمصممة خصيصاً لتشجيع الجمهور على البدء بمسيرتهم الإبداعية في عالم الطباعة المذهل.

عالم الصور الورقية

توفر كانون مجموعة واسعة من أوراق طباعة الصور الإبداعية، ولذا تشكل الفيديوهات التعليمية حول أوراق الصور عنصراً أساسياً في بوابة عالم الطباعة. ويتيح هذا القسم للمستخدمين النهائيين فرصة الوصول إلى أفكار إبداعية جديدة ومبتكرة للاستفادة من صورهم المفضلة على النحو الأمثل، واستكشاف المجموعة الكاملة والمتنوعة من أوراق طباعة الصور، وقضاء أوقات ممتعة في استخدامها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت بنجو كوكتنر توبكو، المديرة الإقليمية للتسويق في كانون الشرق الأوسط وتركيا: “تقدم بوابة عالم الطباعة من كانون مجموعة غنية من المعلومات والمعارف المهمة التي تتيح للمستخدمين إمكانية تعلم طرق الاستفادة المثلى من طابعات كانون التي يمتلكونها. وتمتاز طابعاتنا بقدرات وظيفية فائقة، ويمكن استخدامها أيضاً لأغراض تعليمية وترفيهية وإبداعية. ولهذا قمنا بإطلاق بوابة عالم الطباعة التي تتضمن قسماً إبداعياً متميزاً يساعد المستخدمين على اكتشاف مواهبهم الإبداعية والتمتع بالقدرات المتنوعة التي توفرها طابعات كانون. ويأتي ذلك انطلاقاً من التزامنا الراسخ بمنح عملائنا تجربة لا تنسى، وتشجيعهم على البدء بمسيرتهم الإبداعية، تشمل تقديم مطبوعات مذهلة وتمكنهم من استخدام الطابعات للتعبير عن مواهبهم الإبداعية والفنية”.

ويمكن الوصول إلى البوابة الجديدة عن طريق الرابط. لمزيد من المعلومات حول كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة  الموقع الالكتروني.