غير مرحب بكِ في مصر.. المطربة اللبنانية إليسا تتصدر التريند على twitter

أثارت المطربة اللبنانية إليسا بعد قيامها بإعادة نشر تغريدة تعد تدخلاً في الشأن المصري، غضب المصريين وبعض العرب على مواقع التواصل الاجتماعي.

غير مرحب بكِ في مصر.. المطربة اللبنانية إليسا تتصدر التريند على twitter
وقد أشعلت إليسا اللبنانية موجة انتقادات بعدما طالبت عبر إعادة نشر تغريدة، بالاعتصام أمام السفارة البريطانية في بيروت للمطالبة بالإفراج عن السجين المصري علاء عبد الفتاح المتهم في قضايا تخابر مع دول أجنبية والتحريض على العنف والقتل وإثارة الفوضى.
ولم تمر هذه الدعوة مرور الكرام، حيث انتشر هاشتاج #إليسا_غير_مرحب_بكِ في_مصر على نطاق واسع في تويتر، بالتزامن مع الإعلان عن حفلها الغنائي في مصر يوم 18 نوفمبر الجاري.
فما كان من المطربة اللبنانية إلا أن حذفت التغريدة، ونشرت أخرى أثنت فيها على التنظيم المصري لقمة المناخ COP27 وكتبت: “في عز الأزمات اللي عم نعيشها قدرت مصر تجمع العالم بشرم الشيخ لأهم لقاء حول المناخ اللي عم يهدد حياتنا ومستقبل الكوكب. مؤتمر عالمي بيوضعها على خريطة العالم برؤيتها للمستقبل. بلدي التاني بكل فخر”.
إلا أن ذلك لم يغير شيئاً، فقد قسمت التغريدة الجديدة الآراء ثانية، حيث رأى البعض أنها تدخلت في شؤون داخلية لبلد عربي، ومن ثم عادت وتراجعت عن كلامها.
لكن صاحبة “عايشالك” لم تعلّق على سبب حذف التغريدة، ويشار إلى أن إليسا اللبنانية لم تحقق شهرتها الفنية إلا في مصر باعتبارها وجهة الفن والإبداع في الوطن العربي وسبب نجومية وشهرة الفنانين العرب.