عطلات فلاي دبي تحتفل باليوم الوطني للسعودية من خلال باقات خاصة news

قامت عطلات فلاي دبي بإطلاق باقات خاصة للعطلات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية تتيح للمواطنين والمقيمين في مختلف وجهاتها في المملكة زيارة دبي والتمتع بالعديد من معالم دبي الشهيرة مثل متحف المستقبل ومراكز التسوق والعديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة.

عطلات فلاي دبي تحتفل باليوم الوطني للسعودية من خلال باقات خاصة  news
وتوفر عطلات فلاي دبي محطة واحدة تتيح فيها للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من باقات العطلات تشمل رحلات الطيران والفنادق مع خيار إضافة الخدمات إلاضافية. يمكن حجز باقات العطلات من خلال زيارة الموقع الالكتروني.
وتبدأ اسعار الباقات من 2149 درهما للشخص الواحد من وجهات ينبع والطائف وحائل والمدينة و2499 درهما للمسافرين من وجهات الرياض وجدة والدمام وابها والقصيم وتبوك.
وتشمل الباقة تذاكر السفر على الدرجة السياحية والاقامة لمدة ثلاث ليال في دبي في غرفة مشتركة للحجز قبل 15 سبتمبر والسفر خلال الفترة من 21 الى 24 سبتمبر 2022.
توفر فلاي دبي خدمات سفر مريحة على درجتي الاعمال والسياحية بما فيها المقاعد المريحة والترفيه على متن الطائرة وخدمات الواي فاي عبر معظم طائرات أسطولها مما يتيح للركاب البقاء على اتصال أثناء رحلتهم ويمكنهم تصفح الويب وإرسال رسائل البريد الالكتروني واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي والحصول على آخر الأخبار.