عرض حلول HMS Core في الملتقى العالمي للجوال ببرشلونة 2023

برشلونة، إسبانيا, 3 مارس 2023 /PRNewswire/ — تم عرض HMS Core، وهي مجموعة من الإمكانات المفتوحة التي توفرها شركة Huawei Mobile Services (HMS)، في ساحة النظام البيئي HMS في الملتقى العالمي للجوال ببرشلونة 2023. قدمت مجموعة الأدوات هذه حلولًا متقدمة للقطاع وتقنيات مبتكرة للمطورين العالميين وأطلقت حل العمليات الدقيقة الشاملة لجميع السيناريوهات بناءً على Account Kit و Push Kit و Analytics Kit. تم أيضًا عرض قصة شراكة HMS Core مع BIGO LIVE، وهو تطبيق للبث المباشر والشبكات الاجتماعية يضم قاعدة مستخدمين عالمية.

يقوم HMS Core بتغليف الجهاز وإمكانيات الفتح السحابية التي يوفرها HMS. تتيح مجموعة الأدوات الابتكار المستمر وتجعل الإمكانات المتطورة في متناول الجميع. يمكن للمطورين دمج مجموعات أدوات HMS Core من خلال تعليمات برمجية مباشرة، لتطوير التطبيقات ونموها بشكل سريع وسهل.

تعيد حلول HMS Core اختراع تجربة التطبيق

يعمل HMS Core باستمرار على تحسين حلوله لمعالجة نقاط الضعف لدى المطورين عبر العديد من القطاعات. تساعد مكتبة القدرات هذه المطورين على بناء وظائف تطبيقات ونماذج أعمال جديدة دون عناء.

على سبيل المثال، في تطبيقات التجارة الإلكترونية، عادةً ما يتضمن طلب المنتج الناجح عدة مراحل، بما في ذلك البحث والتصفح، والتحقق من تفاصيل المنتج، والدفع والطلب، والخدمات اللوجستية والتوزيع، واستلام المنتج والتعليق عليه. يقدم HMS Core خدمات مميزة في مراحل مختلفة من عملية التسوق، مما يساعد المطورين على تزويد المستخدمين بتجربة تسوق عالية الجودة ومريحة طوال الوقت. في مرحلة البحث والتصفح، يتوسع HMS Core ML Kit في طرق البحث التقليدية القائمة على النص إلى البحث المستند إلى الصوت والصورة. في مرحلة فحص تفاصيل المنتج، يسمح HMS Core 3D Modeling Kit للبائعين بإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد من المنتجات ذات قيمة منخفضة، ويقوم تلقائيًا بتثبيت وتحريك نموذج ثلاثي الأبعاد بشري ذي قدمين لجعل المنتج ينبض بالحياة. باستخدام 3D Modeling Kit، لم يعد من الضروري عرض المنتجات كصور ثنائية الأبعاد باهتة، ولكن يمكن أن تكون ممتعة وتفاعلية بدلاً من ذلك. في مجال وسائل الإعلام والترفيه، يوفر HMS Core Video Editor Kit و Audio Editor Kit عددًا كبيرًا من إمكانات تحرير الصوت والفيديو التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، مثل الابتسامة التلقائية ومغير الصوت الممتع. تضيف هذه الحيل طرقًا تفاعلية جديدة وممتعة إلى التطبيق، مما يسمح للمستخدمين بإطلاق العنان لإبداعهم.

يساعد حل العمليات الشامل لجميع السيناريوهات في تحقيق الدخل الفعال

يوفر HMS Core للمطورين حل دقيق وشامل لعمليات جميع السيناريوهات من خلال الجمع بين الإمكانات مثل Account Kit و Push Kit و Analytics Kit، مما يساعد على تعزيز تحقيق الدخل.

يمكّن Account Kit المستخدمين من إجراء تسجيل الدخول بنقرة واحدة بأمان إلى أحد التطبيقات عبر أجهزة Huawei، مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ومنتجات HUAWEI Vision، من خلال استخدام مسح رمز الاستجابة السريعة. يقدم Push Kit مجموعة كبيرة من نماذج الإشعارات الجديدة ويدعم توقيت العرض الذكي والعمليات الدقيقة لتعزيز تدفق الرسائل، بينما يقدم Analytics Kit تقارير عن أحداث التحويل إلى النظام الأساسي لإعلانات Huawei لرسم صورة كاملة لأداء الإعلانات، بحيث يمكن للمطورين إجراء الإسناد التسويقي واتخاذ قرارات عمل ذكية بناءً على البيانات.

كانت قصة شراكة BIGO LIVE و HMS Core أيضًا من أبرز اللحظات في الحدث. بعد دمج Account Kit و Push Kit، أدرك تطبيق البث تسجيل الدخول بنقرة واحدة وإرسال الرسائل بدقة. وقد أتبع ذلك من خلال طرق دفع مرنة ووظيفة إدارة الطلبات للكشف عن حالات فشل تسليم الطلبات، وذلك بفضل عمليات الشراء داخل التطبيق. من خلال الانضمام إلى HMS Core، شهد BIGO LIVE زيادة عدد المستخدمين النشطين وزيادة معدل تحويل الطلبات بشكل كبير.

يقوم HMS Core بتطوير تقنيات مبتكرة في المجالات المتقدمة وتعزز عمليات التطبيقات الفعالة القائمة على التكنولوجيا. من خلال التعاون مع مطوري التطبيقات العالميين، يهدف إلى رفع مستوى تجربة التطبيق للمستهلكين وإنشاء نظام إيكولوجي مزدهر لتطبيقات الأجهزة المحمولة.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2014381/image_5025758_29163829.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2014386/image_5025758_29239330.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–hms-core——2023-301762115.html