طيران الإمارات توفر السياحية الممتازة على إيرباص العملاقة في 5 مدن جديدة

أطلقت شركة طيران الإمارات خططها لتشغيل طائرات إي 380 التي سيتم تحديثها لتضم أحدث مقصورات الدرجة السياحية الممتازة إلى خمس مدن جديدة، من ديسمبر المقبل.

طيران الإمارات توفر السياحية الممتازة على إيرباص العملاقة في 5 مدن جديدة
من أبرز تلك المدن نيويورك (مطار جيه اف كنيدي) وسان فرانسيسكو وملبورن وأوكلاند وسنغافورة كما ستضيف الناقلة مزيداً من مقاعد السياحية الممتازة على رحلاتها إلى لندن هيثرو وسيدني مع إدخال مقصوراتها المحسنة إلى خدماتها المنتظمة.
وتهدف طيران الإمارات إلى توفير المزيد من الفرص أمام العملاء لتجربة مقصورة الدرجة السياحية الممتازة، التي نالت استحساناً من العملاء. وسوف تتضمن أحدث خطط نشرها أيضاً عودة 85 طائرة إي 380 إلى الأجواء بحلول ديسمبر لتلبية الطلب على السفر في موسم عطلات نهاية العام.
وستشغّل طيران الإمارات” A380 التي سيجري تحديثها وتجهيزها بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة إلى: نيويورك جيه اف كنيدي 1 ديسمبر، وأوكلاند 15 يناير 2023 وملبورن ثاني وجهة أسترالية تخدمها طيران الإمارات بطائرة A380 مجهزة بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة 1 فبراير وسان فرانسيسكو ثاني وجهة أمريكية تخدمها A380 المعدلة بتصاميم حديثة من 15 فبراير وسنغافورة من 1 مارس.
وستعمل الناقلة على تحديث جداول رحلاتها إلى لندن هيثرو وسيدني ونيويورك جون كينيدي بالايرباص A380 كما توفر للعملاء مزيداً من الخيارات وتجربة أفضل مع تعزيز خدمات A380 إلى 42 وجهة بنهاية مارس 2023 كما تعمل على توسيع شبكتها لتلبية الطلب وتعزيز جداولها الحالية إلى أكثر من 400 رحلة مغادرة أسبوعياً من دبي بطائرة A380، توفر 460 ألف مقعد بحلول مارس للعام المقبل.