طيران الإمارات تحتفل بـديوالي diwali على رحلاتها إلى الهند

تحاول كعادتها طيران الإمارات مشاركة المسافرين، مناسباتهم واحتفالاتهم وهو ما تقوم به الشركة لعملاءها المسافرين إلى الهند في إطار الاحتفال بمهرجان الأنوار ديوالي في الفترة من23 وحتى 28 أكتوبر الجاري.

طيران الإمارات تحتفل بـديوالي diwali على رحلاتها إلى الهند
وتقدم الناقلة لركاب الرحلات المتجهة إلى الهند وفي عدد من الصالات الخاصة تشكيلة مختارة من الحلويات الهندية التقليدية.
ودأبت طيران الإمارات على الاحتفال بالتنوع الثقافي من خلال توفير تجارب لا تنسى لعملائها في الأجواء وعلى الأرض. وتقدم الناقلة على جميع الرحلات عبر شبكة خطوطها العالمية وجبات مستوحاة من مختلف المناطق، وتضيف بانتظام قوائم موسمية للاحتفال بالمناسبات العالمية، بما في ذلك رأس السنة الهجرية وعيدا الفطر والأضحى المباركان وعيد الميلاد ومهرجان أكتوبرفست وديوالي وأونام. كما يستمتع العملاء أيضاً ببرامج لا تضاهى على نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية من خلال أكثر من 5000 قناة، بما في ذلك أفلام بوليوود.
واحتفالاً بديوالي، سيحظى العملاء الذين يسافرون من وإلى أحمد أباد وبنغالورو وكوتشي وتشيناي ودلهي وحيدر أباد وثيروفانانثابورام وكولكاتا ومومباي بمجموعة مختارة من حلويات ديوالي الفاخرة.
كما ستقدم الناقلة لركاب الدرجتين الأولى والأعمال في الصالات بمطار دبي الدولي أطباقاً وحلويات خاصة بهذه المناسبة، وكذلك في صالة مطار كيب تاون، حيث يقيم في هذه المدينة عدداً كبيراً من المواطنين ذوي الأصول الهندية.