حصول Vantage على أفضل الجوائز لبرامج الشراكة الخاصة بها

بورت فيلا، فانواتو، 23 ماي/أيار 2023 /PRNewswire/ — يسر شركة Vantage الوسيط متعدد الأصول (أو “Vantage Markets“) الإعلان عن الاعتراف ببرامج الشراكة الخاصة بها في أمريكا اللاتينية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم.

Vantage clinches the highest accolades for its partnership programs

حصلت Vantage على لقب “أفضل برنامج وسيط مُعرّف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023” ولقب “أفضل برنامج انتساب لاتام 2023” في حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال الدولية لعام 2023. على الصعيد العالمي، تم منح Vantage جائزة “أفضل برنامج التسويق بالعمولة في فوركس، عالميًا 2023″ و”أفضل برنامج انتساب، عالمياً 2023” من مجلة جلوبال براندزGlobal Brands.

قامت Vantage ببناء مجتمع شراكة مزدهر على مر السنين، مع أكثر من 20000 من المنتسبين النشطين والوسطاء المُعرفين (IBs) على مستوى العالم، وبعض من أكثر العمولات السخية والمرنة وهياكل الخصم في الصناعة. توفر منصات شركائها – CellXpert وNext-Gen IB portal – موارد تعليمية وتسويقية شاملة تمكن الشركات التابعة والوسطاء من تنمية شبكتهم، مع الدعم الذي يحتاجه عملاؤهم.

في العام الماضي، نظمت Vantage بنجاح كأس العالم للمنتسبين 2022 – وهي مسابقة شراكة عالمية مصممة لمكافأة الشركات التابعة لها والوسطاء المعرفين على دعمهم ومساهمتهم.

يقول نينو رونغ، مدير برنامج الانتساب لِـ Vantage LATAM: “في Vantage، نهدف إلى تقديم أفضل إطار عمل وبرنامج إحالة ليناسب المتطلبات المحلية، حتى يتمكن شركاؤنا الجدد والحاليون من بناء نظام بيئي مستدام وتحقيق الدخل من جهود التواصل والمشاركة.”

تضيف ندين عزام، رئيسة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، Vantage: “يسعدنا الاعتراف بنا في حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال الدولية لعام 2023 ونود أن نشكر شركائنا الكرام – أساس أعمالنا – على دعمهم المستمر.”

يقول مارك ديسباليريس، رئيس الشؤون الإستراتيجية والتداول في Vantage: “لقد كان النمو الذي حققناه على مر السنين مدعومًا بنجاح الشركات التابعة لنا والوسطاء المعرفين في ظل شركاء Vantage. حتى مع قيامنا بتوسيع أعمال البيع بالتجزئة الخاصة بنا، فإننا لا نزال ملتزمين تمامًا بتزويد الشركات التابعة لنا والوسطاء المعرفين بأفضل الموارد والدعم لبناء أعمالهم على المدى الطويل”.

نبذة عن Vantage

Vantage(أو Vantage Markets) هي وسيط عالمي متعدد الأصول يوفر للعملاء الوصول إلى خدمة ذكية وقوية لتداول العقود مقابل العمولات في الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم والـ ETFs والسندات.

بخبرة في السوق تمتدُّ لأكثر من 13 سنة، توظّفُ مؤسسات Vantage حاليًا أكثر من 1,000 موظفًا في أكثر من 30 مكتبًا حول العالم.

Vantage هو أكثر من مجرد وسيط. إنها توفر نظامًا بيئيًا موثوقًا للتداول، تطبيق تداول للجوّال الحائز على الجوائز، ومنصة تداول صديقة للمستخدم تمكن العملاء من الاستفادة من فرص التداول.

تداول بذكاء @vantage.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2081973/Vantage_Accolades.jpg
الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1745281/Vantage_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-vantage——–301832319.html