حصلت Newgen Software على جائزة أفضل مزود لحلول مكافحة غسيل الأموال واعرف عميلك في حفل توزيع جوائز MEA Finance Banking Technology لعام 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 يونيو 2023 /PRNewswire/ — Newgen Software، وهي مزود عالمي لمنصة تحويل رقمي منخفضة الأكواد وهي NewgenONE أعلنت اليوم أن الشركة قد تم الاعتراف بها كأفضل مزود لحلول مكافحة غسيل الأموال واعرف عميلك في حفل توزيع جوائز MEA Finance Banking Technology لعام 2023.

Newgen_Logo_Logo

حفل جوائز MEA Finance Banking Technology لعام 2023 يمنح التقدير الواجب وتحتفي بإنجازات البنوك الرائدة والمؤسسات المالية ومقدمي التكنولوجيا في المنطقة في طليعة التحول الرقمي، الذين عملوا معًا لبناء أنظمة أكثر ذكاءً وفعالية وكفاءة لعملاء الخدمات المصرفية الجديدة.

“نحن سعداء بهذا التقدير. في Newgen، لدينا ثلاثة عقود من خبرة المجال في  الخدمات المصرفية والمالية، ونحن نوجه باستمرار نحو جلب الابتكار إلى عروضنا. تم تصميم حلول مكافحة غسيل الأموال القائمة على الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة وحلول اعرف عميلك لضمان أن المؤسسات المالية لديها نظام مقاوم للاحتيال وقادرة على إجراء معاملات أكثر أمانًا بأقل قدر من عمليات التسليم اليدوية أو الأخطاء. ونحن نساعد المؤسسات المالية في الحد من مخاطر الأعمال، فإنها تصبح أكثر موثوقية لعملائها. هذه الجائزة خاصة جدًا بالنسبة لنا نظرًا لأن لدينا قاعدة عملاء قوية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما أنها تساهم بشكل كبير في إيراداتنا. سنستمر في التحسين لتقديم الأفضل لعملائنا في الشرق الأوسط وأفريقيا” هذا ما قاله Vivek Bhatnagar، نائب الرئيس – المبيعات الدولية في Newgen Software.

 تم تقديم الجوائز في 11 مايو 2023، في فندق أرماني، برج خليفة، دبي

نبذة عن Newgen Software Technologies Limited

Newgen هي المزود الرائد لمنصة التحول الرقمي الموحدة مع التشغيل الآلي للعمليات الأصلية وخدمات المحتوى وإدارة الاتصالات وإمكانيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة. على الصعيد العالمي، تعتمد الشركات الناجحة على النظام ذي الأكواد المنخفضة المعترف به في الصناعة من Newgen لتطوير تطبيقات الأعمال المعقدة والقائمة على المحتوى ومشاركة العملاء ونشرها على السحابة. تتيح Newgen بدءًا من طلبات الالتحاق وحتى طلبات الخدمة، ومن الإقراض إلى الاكتتاب، ولعديد من حالات الاستخدام الأخرى عبر الصناعات، ببساطة وبسرعة ومرونة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقعhttps://newgensoft.com/ وتابعنا على LinkedIn.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1836509/Newgen_Logo_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-newgen-software—————mea-finance-banking-technology–2023-301841033.html