جوجل تدعم العملة الرقمية الأسرع نموا SpaceChainوتختارها ضمن برنامجها Google for Startups للمشاريع الناشئة

 SpaceChain تحظى بدعم جوجل، وتمكنها من الاستفادة من التكنولوجيا وأفضل الممارسات ودعم الأعمال لدفع نموها وانتشارها عالميا.

نيويورك، 12 إبريل 2023 /PRNewswire/ — SpaceChainأعلنت اليوم عن قبولها ضمن برنامج Google for Startups للمشاريع الناشئة. حيث خصصت جوجل برنامجهاGoogle for Startups لتبني المشاريع الناشئة ذات الأفكار المبتكرة، على سبيل المثالSpaceChain بهدف المساعدة في بناء نموذج عمل ناجح ومستدام على المدى الطويل من خلال توفير الدعم والخدمات والتكنولوجيا اللازمة له. وفي إطار البرنامج، ستستفيد SpaceChainمن تعزيز مكانتها في قيادة البيانات وتكامل المعاملات عبر البنية التحتية الفضائية. كما أن استغلال موارد جوجل الواسعة، سيخلق فرصًا متعددة لـ SpaceChain لاستكشاف تطبيقات معالجة أكثر تقدمًا عبر أنظمة الأقمار الصناعية ذات المدار الأرضي المنخفض LEO بالإضافة إلى المشاركة في تنظيم عمليات إطلاق الحمولات الفضائية المستقبلية.

قال كليف بيك، الرئيس التنفيذي لشركةSpaceChain “هذا البرنامج ونظامه البيئي سيسمح لنا بدعم عملائنا بثقة تستند الى بنية تحتية فائقة وموارد كبيرة، وسنقوم بتوسيع فريقنا وعملياتنا لتلبية الطلب المتزايد على ابتكارات تقنيات blockchain الفضائية”. وأضاف قائلا “سيمكّننا هذا البرنامج أيضًا من تحقيق تعاون أعمق بين Google وSpaceChain لتعزيز تطوير التطبيقات السحابية والأصول الفضائية.”

مع تقدم SpaceChain في بروتوكولات الاتصالات المتنقلة لمقدمي خدمات الأقمار الصناعية، سيساعد برنامج وموارد Google for Startups في تسريع اعتماد بروتوكولات المعاملات المتقدمة عبر الفضاء. على وجه الخصوص، تطوير SpaceChain لتطبيقات Web3 لدمج اتصالات الأقمار الصناعية من الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة.

ستساعد SpaceChain في دفع النمو المستدام بكفاءة وتوسيع نطاق جهود التوسع العالمية لتلبية احتياجات المؤسسات التقدمية التي تهدف إلى الاستفادة من الفضاء كمنصة للابتكار التجاري.

الخطط جارية لتوسيع خط إنتاج SpaceChain والعروض الفريدة القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة لتلبية احتياجات العملاء والصناعة المتنوعة، بما في ذلك تقنية إدارة التشغيل القائم على الفضاء، والعقود الذكية وقدرات معاملات الأصول الرقمية، وحلول الحوسبة السحابية، وتصميم وإدارة المهام الفضائية عبر تقنية blockchain، البنية التحتية والتطبيقات اللامركزية للأقمار الصناعية، وبروتوكولات الاتصالات المتنقلة للأقمار الصناعية.

نبذة عن SpaceChain

تأسست SpaceChain في أواخر عام 2017، وأنشأت أول منصة فضائية لتوفير الحماية الآمنة، ومعاملات الأصول الرقمية، ونشر العقود الذكية، وتسهيل البنية التحتية المالية اللامركزية (“DFI“) القائمة على العقد الفضائية. تسعى SpaceChain إلى توفير الأمان المتقدم والانتشار العالمي، ودمج الحمولات المحددة بالبرمجيات لإحراز تقدم في تطبيقات تقنية blockchain في المدار الأرضي المنخفض. ولدى SpaceChain حاليًا فروع شبكية تعمل على الأقمار الصناعية وعلى متن محطة الفضاء الدولية. ولقد حققت SpaceChain نجاحًا تجاريًا وانتشارا واسعا في نشر المهام القائمة على الأقمار الفضائية وهي الآن جاهزة لتحقيق نمو مرتفع وخدمات ذات قيمة عالية. لمزيد من التعليمات، يمكنكم زيارة www.spacechain.com.

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——spacechain—google-for-startups—301795767.html