جمعت شركة Ryse Energy 15 مليون دولار في جولة لتمويل نموها بقيادة RWE Energy Transition Investments

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة،, 11 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة Ryse Energy العالمية الرائدة في أنظمة الطاقة المتجددة اللامركزية التي قامت ببيع أو تركيب أكثر من 4000 وحدة للعملاء من جميع أنحاء العالم، أنها جمعت مبلغ قدره 15 مليون دولار في جولة لتمويل نموها.

Ryse Energy Hybrid Renewable Energy System in an off-grid location

وأشرفت RWE Energy Transition Investments على إدارة هذه العملية وهي أداة استثمارية تابعة لشركة RWE Supply & Trading GmbH، الذراع التجارية للطاقة لشركة الطاقة المتجددة العالمية RWE. سيسمح هذا الاستثمار لشركة Ryse Energy بتسريع نموها الدولي ودخولها أسواق غير مستغلة، وتوسيع عروضها التكنولوجية، ومواصلة تنويع نموذج أعمالها إلى الطاقة كخدمة.

Ryse Energy هي شركة تصنيع رئيسية لتقنيات توربينات الرياح الصغيرة عالية الأداء وتوفر مجموعة من أنظمة الطاقة المتجددة الإضافية، بما في ذلك الطاقة الشمسية وتخزين الطاقة. تمتلك الشركة مرافق تصنيع في المملكة المتحدة وإسبانيا، ولها مكاتب للبيع في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والإمارات العربية المتحدة والهند.

يمكن استخدام أنظمة Ryse Energy للطاقة المتجددة بشكل مستقل أو متصلة بالشبكة أو خارج الشبكة مع إمكانية لتخزين للطاقة أو استخدامها بشكل هجين لإنشاء حلول هجينة وموثوقة للطاقة المتجددة. تعمل الشركة في مجموعة متنوعة من القطاعات، بدءًا بمجال إزالة الكربون من البنيات التحتية الحيوية مثل الاتصالات وشبكات النفط والغاز، مرورًا بالاستخدامات البحرية والزراعية، وصولًا إلى الطاقة المجتمعية لكهربة المناطق النائية.

قال السيد أليستير مونرو، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Ryse Energy: “تُعد RWE واحدة من أكبر شركات الطاقة المتجددة في العالم، ويسعدنا أن تكون مستثمرنا الرئيسي وشريكنا الاستراتيجي”. “سيمكننا هذا الاستثمار من تسريع نمونا وتنويع منتجاتنا، والاستمرار في تقديم أنظمة الطاقة المتجددة اللامركزية المبتكرة لعملائنا في جميع أنحاء العالم، وفي نفس الوقت خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري وتكاليف الطاقة للعميل.”

قال السيد كوستاس بابامانتيلوس، المدير الإداري ورئيس RWE Energy Transition Investments: “نحن متحمسون لمساعدة شركة Ryse Energy في مهمتها لتقديم حلول للطاقة النظيفة والمتجددة للعملاء في جميع أنحاء العالم”. “نعتقد أن شركة Ryse Energy لديها القدرة على أن تكون قوة فاعلة في الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في المناطق النائية، وتوفير حلولًا موثوقة ومستدامة للطاقة لأكثر من مليار شخص لا يملكون حاليًا إمكانية الحصول على الطاقة. نتطلع إلى العمل مع شركة Ryse Energy ودعم نموها وتوسعها”.

سيمكن هذا التمويل الجديد شركة Ryse Energy من دخول الأسواق غير المستغلة مثل أمريكا الشمالية، حيث تعتبر الطاقة المجتمعية واستبدال الديزل مجالين رئيسيين للتركيز عليهما، ومثل سوف إفريقيا، حيث يعتبر الوصول إلى الطاقة وتشغيل البنية التحتية الحيوية مثل الرعاية الصحية والاتصالات من الأولويات الإستراتيجية لتلك البلدان. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم الشركة بتوظيف مزيد من الأشخاص عبر العالم لمواكبة الطلب الحالي والمستقبلي.

سوف تستثمر شركة Ryse Energy أيضًا في تكنولوجيتها الحالية ليتم اعتمادها في الأسواق المستهدفة وسيمكن التمويل شركة Ryse Energy من توسيع قدرتها التصنيعية في مواقع استراتيجية، حيث تقوم الشركة حاليًا بالنظر في التصنيع في أماكن إضافية في الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة و الهند.

نبذة عن Ryse Energy:

Ryse Energy هي شركة تعمل في مجال تكنولوجيا الطاقة المتجددة اللا مركزية والمبتكرة والمدفوعة بتأثيرها على المجتمع ولديها أكثر من 4000 منشأة في جميع القارات السبع.

نحن شركة تصنيع رئيسية لتوربينات الرياح الصغيرة عالية الأداء، ولدينا مجموعة من المنتجات الصغيرة إلى المتوسطة الحجم. تعد مجموعتنا من التكنولوجيا الريحية الأكثر تنوعًا وتطورًا في هذا القطاع. نقدم تقنيات مستقلة في الطاقة الريحية والشمسية، إما متصلة بالشبكة أو خارج الشبكة مع إمكانية لتخزين الطاقة، ونقوم بتهجين تقنية الرياح باستخدام الطاقة الشمسية الكهروضوئية وتخزين الطاقة لإنشاء حلول متجددة هجينة وموثوقة حسب الطلب لمجموعة متنوعة من القطاعات، بدءً بالبنية التحتية لإزالة الكربون مثل الاتصالات والنفط والغاز، لتوليد الطاقة المجتمعية لكهربة المناطق النائية.

Website | LinkedIn 

نبذة عن RWE:

RWE Energy Transition Investments هي أداة استثمارية لشركة RWE Supply & Trading GmbH لها تفويض لإدارة محفظة متنوعة من الاستثمارات المالية من نوع الأسهم الخاصة في الشركات والأصول التي تدعم انتقال الطاقة. RWE Supply & Trading GmbH هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة RWE AG، وهي شركة دولية رائدة في الطاقة الخضراء. من خلال إستراتيجية واسعة النطاق للاستثمار والنمو، ستقوم الشركة بتوسيع قدرتها على توليد الطاقة الخضراء إلى 50 جيجاوات دوليًا بحلول عام 2030 من خلال استثمار أكثر من 50 مليار يورو إجمالاً لهذا الغرض. توظف شركة RWE حوالي 19000 شخص في جميع أنحاء العالم ولديها هدف واضح: تحقيق صفر انبعاثات بحلول عام 2040. لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.rwe.com

Ryse Energy Hybrid Renewable Energy System in an off-grid location

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/2050776/Ryse_Energy_Install_1.jpg

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/2050777/Ryse_Energy_Install_2.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–ryse-energy-15——–rwe-energy-transition-investments-301794802.html