تكرّم شركة هاجن داز مؤسِستها غير المعروفة في يوم المرأة العالمي من خلال إطلاق مشروع روز وحملة FOUNDER’S FAVORITE

تطلق شركة هاجن داز “مشروع روز”: إنها مبادرة عالمية بمنحة قدرها 100000 دولار لدعم WomenWhoDon’tHoldBack#، لتكريم المؤسِسة الشريكة الرائدة للشركة السيدة روز ماتوس

ستشمل الاحتفالات في يوم المرأة العالمي مغارف مجانية من آيس كريم الفانيلا الذي كان محبوبًا لدى روز في متاجر هاجن داز حول العالم في أكبر حملة عالمية.

لندن،, 1 مارس 2023 /PRNewswire/ — صنع روبن ماتوس الآيس كريم لكن روز ماتوس صنعت هاجن داز. رغم أن روبين معروف على نطاق واسع، على أنه منشئ المنتج إلا أن نهج روز الرائد في مجال الأعمال والتسويق ظل غير معترف به إلى حد كبير. كرائدة حقيقية، حطم موقف روز الحواجز في نيويورك في الستينيات لجعل هاجن داز رائجة بين عشاق الآيس كريم. في يوم المرأة العالمي 2023، سيتم تكريم إرثها المجهول من خلال إطلاق “مشروع روز” مع إعادة تسمية العلامة التجارية العالمية تقديراً لمساهمتها كشركة من تأسيس امرأة 

Häagen-Dazs launches 'The Rose Project' to celebrate its unsung female co-founder Rose Mattus on International Women's Day 2023

م

مشروع روز هو مبادرة عالمية تتعهد بتقديم 100000 دولار في شكل منح لدعم النساء المجهولات في جميع أنحاء العالم اللواتي يستحقن التقدير.

الترشيحات مفتوحة الآن لتقديم #WomenWhoDontHoldBack (بما في ذلك التصويت الذاتي) لتقدير جهودهن الرائدة وإنجازاتهن ومساهماتهن المجتمعية. من بين هذه الترشيحات، سيتم وضع 50 امرأة في القائمة المختصرة لجهودهن الجديرة بالثناء، مع إتاحة الفرصة للفوز بواحدة من خمس منح مالية بقيمة 20000 دولار، مما يتيح لهؤلاء الفائزات في “مشروع روز” مواصلة عملهن الاستثنائي، أو إطلاق العنان لإمكانياتهن أو خدمة قضية هن شغوفات بها.

يمكن تقديم الترشيحات لمشروع روز عبر https://iwd.haagen-dazs.global/.

 ستحتفل شركة هاجن داز أيضًا باليوم العالمي للمرأة بأكبر حملة عالمية لها، مع تسليط الضوء على آيس كريم الفانيليا الذي أعيد تسميته إلى “Founder’s Favourite” للاحتفال بحب روز الدائم للنكهة الأصلية الشهيرة. سيتم تقديم مغارف الفانيلا المجانية في 8 مارس 2023 في أكثر من 100 متجر مختار من هاجن داز في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا والشرق الأوسط.

بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء نسخة تذكارية من أكواب هاجن داز بطعم الفانيلا Founder’s Favourite لعام 1960 لتكريم روز، والتي ستتوفر في جميع المتاجر المحتفلة للعملاء طوال شهر مارس. 

لمزيد من المعلومات والصور، يرجى الاتصال: amelia@capturecomms.com، +44 (0) 7909821447 / pria@capturecomms.com، +44 (0) 7587029066

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن السيدة روز ماتوس

أسست روز وروبن ماتوس شركة هاجن داز في نيويورك 1960. بينما ابتكر روبن المنتجات، كانت روز هي التي تدير الشركة وتسهر عليها حتى يكون زوجها ناجحًا. كانت رائدة في التسويق في ذلك الوقت، حيث قامت ببناء قاعدة جماهيرية غير مسبوقة للعلامة التجارية دون إنفاق أي دولارات إعلانية من خلال تقديم العينات ونشر الكلمة بين الناس في المحلات الراقية والأحياء العصرية في مانهاتن. افتتحت روز مع ابنتهما دوريس أول متجر هاجن داز في بروكلين عام 1976 ثم طورت شبكة المتاجر التي وسعت الأعمال على المستوى الوطني. تم تكريمهن في النهاية بجائزة “رائدات الأعمال المتميزات” من قبل الرابطة الوطنية لصاحبات الأعمال. كانت روز شريكة حقيقية لزوجها المخترع، بحيث جعلت من هاجن داز العلامة التجارية الشهيرة التي نعرفها ونحبها اليوم.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2009664/The_Rose_Project.jpg
صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2009663/Commemorative_Edition.jpg
الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2009896/Haagen_Dazs_Logo.jpg

 

Commemorative Edition 'Founder's Favourite' pint paying tribute to Rose Mattus' life-long love of Häagen-Dazs Vanilla

 

Haagen Dasz Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—————–founders-favorite-301759423.html