تعلن Ondo Finance عن رمز جديد، OMMF، يوفر تعرضا قائما على الرموز المميزة لصناديق أسواق المال الأمريكية، مستهدفًا سوق عملات مستقرة بقيمة 100 مليار دولار

غرينويتش، كونيتيكت، 17 أبريل/نيسان 2023 /PRNewswire/ — أعلنت Ondo Finance اليوم عن رمز جديد، وهو OMMF، يسمح لأصحاب العملات المستقرة العالمية بالاستثمار في التعرض القائم على الرموز المميزة لصناديق أسواق المال الأمريكية. سوف تكون رموز OMMF قابلة للشراء والاسترداد مقابل دولار واحد ومدعومة بالكامل من قبل صناديق سوق المال الحكومية الأمريكية. على عكس رموز MMFs التقليدية، ستكون رموز OMMF قابلة للتحويل عالميًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، على البلوكتشين العام Ethereum، ومتوافقة مع البنية التحتية المالية على السلسلة مثل بروتوكولات الإقراض اللامركزية. ستقوم رموز OMMF، من أجل الحفاظ على سعرها الثابت، بإجراء توزيعات يومية على شكل رموز OMMF جديدة للمستثمرين.

يقول ناثان ألمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Ondo Finance: “بينما يتجه العالم نحو مستقبل أكثر رقمية ولامركزية، تمثل OMMF فرصة طويلة الأجل لتزويد المدخرين بطريقة ممتازة لتخزين ونقل الثروة.”  “ما فعلته العملات المستقرة من أجل النقد، ستفعله رموز OMMF لصناديق أسواق المال، مما يفتح إمكاناته لاستخدامه ليس فقط كمخزن للثروة – استخدامه الأساسي الحالي – ولكن أيضًا كبديل متاح عالميًا للتسوية والضمانات.”

رموز OMMF هي الخطوة التالية في Ondo لتقديم المنتجات والخدمات المالية على مستوى المؤسسات للجميع. تدير صناديق أسواق المال الأمريكية أكثر من 5 تريليونات دولار وتعمل كبديل مقنع للودائع المصرفية للعديد من المستثمرين. تكمل OMMF عرض Ondo الحالي، وهو أداة سندات خزانة أمريكية رمزية تسمى OUSG، والتي وجدت نجاحًا مبكرًا في مساعدة المؤسسات الرقمية الأصلية على دمج أفضل الممارسات لإدارة النقد.

ستقوم Ondo بمعالجة الاشتراكات وعمليات الاسترداد اليومية في العملات المستقرة بالإضافة إلى العملات الورقية التقليدية، وستقدم Ondo استردادًا فوريًا على السلسلة لكميات معينة من OMMF. سيحصل المستثمرون على رموز OMMF المميزة على سلسلة البلوكتشين Ethereum التي تمثل ملكيتهم. ستكون هذه الرموز المميزة قابلة للتحويل بين عناوين المستثمرين المدرجة في القائمة البيضاء، بالإضافة إلى أي عقد ذكي يمر بمراجعة الامتثال. تتصور Ondo أن المستثمرين يستخدمون العقود الذكية للانخراط في التداول عبر السلسلة والإقراض باستخدام الرموز المميزة للصندوق جنبًا إلى جنب مع الأصول المشفرة التقليدية. سوف يتم دعم OMMF بواسطة MMF الذي لم يتم الكشف عنه بعد. إن أصول OMMF محمية مثل OUSG، ويتم الاحتفاظ بها عن بُعد من الميزانية العمومية لشركة Ondo.

يقول جوستين شميت، الرئيس ومدير العمليات: “كان الجيل الأول من العملات المستقرة ثوريًا”. “أصبح النقد الرقمي متاحًا لأول مرة، عبر السلسلة عالميًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تم إنشاؤها عندما كانت أسعار الفائدة قريبة من الصفر، لذلك لم يكن تصميمها لتكون قادرة على تمرير العائد محل تركيز. من خلال ترميز صناديق سوق المال، يمكننا توفير استقرار الأسعار وفائدة العملات المستقرة عبر السلسلة مع توفير حماية متفوقة للمستثمرين وتمرير العائد إلى الحائزين، وإنشاء ما نعتقد أنه مخزن متفوق للقيمة ووسائل التسوية وشكل الضمان للاقتصاد على السلسلة.”

نبذة عن Ondo Finance
 تتمثل مهمة Ondo في توفير منتجات وخدمات استثمارية على مستوى المؤسسات ومدعومة بتقنية البلوكتشين. تمتلك Ondo ذراعًا تقنيًا يطور تكنولوجيا التمويل اللامركزية بالإضافة إلى ذراع إدارة الأصول الذي ينشئ ويدير الصناديق الرمزية.

للتواصل:


بريد إلكتروني:
investors@ondo.finance

الموقع الإلكتروني:  https://ondo.finance

تويتر: @OndoFinance

شعاhttps://mma.prnewswire.com/media/1805719/ondo_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-ondo-finance—-ommf—————-100—301798801.html