تترتب Adani Electricity Mumbai Ltd في المرتبة رقم 1 في مرافق الطاقة في الهند

الخبر بإيجاز

  • Adani Electricity تخدم 31.5 لكح أسرة ومنشآت في مومباي، مما يجعلها مرفق الطاقة الرئيسي في المدينة
  • Adani Electricity تسجل أعلى درجة 99.6 من أصل 100
  • تقييم الاستدامة المالية والتميز في الأداء والبيئة الخارجية على أساس 71 شركة توزيع
  • أجرت وزارة الطاقة من خلال مؤسسة تمويل الطاقة تمرين التصنيف المتكامل الحادي عشر
  •  وسجلت شركة Adani Electricity 12.8 من أصل 13 درجة لتميز الأداء، والتي تغطي كفاءة الفوترة، وانخفاض خسارة التوزيع، وكفاءة التحصيل وحوكمة الشركات.
  • فيما يتعلق بالسيولة، سجلت شركة Adani Electricity الحد الأقصى مع تحسن ملحوظ في السيولة المالية

مومباي، الهند, 16 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ —  تصدرت Adani Electricity Mumbai Ltd   (Adani Electricity)قائمة 71 شركة لتوزيع الكهرباء في البلاد لحوكمتها الشاملة بما في ذلك الاستدامة المالية وتميز الأداء والبيئة الخارجية.

Adani Electricity Logo

في الإصدار الحادي عشر “للتصنيف والترتيب المتكامل السنوي” لوزارة الطاقة لمرافق توزيع الطاقة في البلاد، حصلت شركة Adani Electricity على المرتبة الأولى مع الدرجة A+ وأعلى درجة متكاملة تبلغ 99.6 من 100. تم إعداد تقرير التصنيف، الذي نشر يوم الاثنين، من قبل McKinsey & Company ويستند التقييم إلى حسابات السنوات المالية الثلاث الماضية، من 2019-2020 إلى 2022-2023.

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة Adani Electricity عن أقل زيادة في التعريفة الجمركية بين مناطق ولاية ماهاراشترا للفترة التي تمت مراجعتها بموجب آلية التعريفة متعددة السنوات. وهذا يدل على الفوائد التي تعود على المستخدمين النهائيين بسبب الممارسات المالية والتشغيلية الحكيمة لشركة Adani Electricity.

في عملية التقييم الشاملة، برزت Adani Electricity كأفضل مرفق خاص وحيد يتم تصنيفه في المراكز الخمسة الأولى وهي أيضًا واحدة من 15 منطقة لا تحتوي على أي علامات سلبية.

“على مدى السنوات الخمس الماضية، مكننا تركيزنا المتمحور حول العملاء من خفض التعريفات وتحقيق الاستقرار فيها، وتحسين تكاليف شراء الطاقة وتحسين الكفاءة التشغيلية من خلال أحدث التدخلات التكنولوجية مثل SCADA، وإدارة سير العمل الآلي والنهج الرقمي الأول” هذا ما قاله السيد Kandarp Patel، المدير العام لـAdani Electricity Mumbai Ltd. “لقد جعلتنا هذه الجهود ليس فقط في مومباي ولكن واحدة من أكثر مزودي الكهرباء تنافسية في الهند، كما هو معترف به من قبل مؤسسة تمويل الطاقة ووزارة الطاقة. هذا الاعتراف المستقل هو شهادة على التزامنا بخدمة عملائنا بكهرباء موثوقة وبأسعار معقولة ومستدامة. وسنواصل تعزيز خدماتنا وبنيتنا التحتية لتتجاوز المعايير العالمية. كما نلتزم بمضاعفة حصتنا من الطاقة المتجددة إلى 60%. هذا هو التزامنا تجاه مومباي وجميع أصحاب المصلحة الذين وقفوا إلى جانبنا خلال هذه الرحلة لنكون رقم واحد.”

يتم تنفيذ تمرين التصنيف والترتيب المتكامل السنوي من قبل الوكالة العقدية Power Finance Corporation Ltd وفقًا للإطار المعتمد من قبل وزارة الطاقة منذ عام 2012. ويغطي 71 مرفقًا لتوزيع الطاقة تضم 45 شركة توزيع حكومية و 14 شركة توزيع خاصة و12 قسمًا للطاقة في جميع أنحاء الهند. يوفر التمرين مخططًا لأصحاب المصلحة لتقييم الأداء وتحديد الثغرات وقياس تأثير الخطوات المتخذة والتخطيط للمستقبل.

وسجلت شركة Adani Electricity 12.8 من أصل 13 درجة لتميز الأداء، والتي تغطي كفاءة الفوترة، وانخفاض خسارة التوزيع، وكفاءة التحصيل وحوكمة الشركات.

في ظل البيئة الخارجية، سجلت شركة Adani Electricity 11.9 من أصل 12 في الدعم المحقق (آخر 3 سنوات مالية)، واستحواذ حكومة الولاية على الخسائر، والمستحقات الحكومية (آخر 3 سنوات مالية)، والجداول الزمنية لدورة التعريفة وتكاليف المرور التلقائي للوقود.

 في إطار الاستدامة المالية، سجلت Adani Electricity جميع العلامات الـ 75 لـ ACS – ARR Gap (النقدية المعدلة)، والأيام المستحقة القبض، والأيام المستحقة الدفع لشركات التوليد، والنسبة السريعة المعدلة، ونسبة تغطية خدمة الدين (النقدية المعدلة) وديون الرافعة المالية/ EBITDA (النقدية المعدلة).

لجميع المعلمات المذكورة أعلاه، سجلت شركة Adani Electricity في المصفوفة العليا، والترتيب المتفوق هو نتيجة لمجموعة من أفضل الممارسات في هذه الصناعة، بما في ذلك ما يلي:

  • توليد الفواتير الرقمية والمدفوعات – الشراكة مع UPIs وبوابات الدفع لتسهيل سهولة الدفع للعملاء.
  • نشر قدرات قراءة العدادات المتقدمة مما يقلل من أخطاء الفاتورة بشكل كبير.
  • التحليلات ونظم المعلومات الإدارية للحد من سرقات الطاقة – محركات يقظة أقوى. وقد أدت هذه الجهود إلى خفض خسائر التوزيع من 9.1% إلى 6.7% على مدى العامين الماضيين.
  • إدارة قوية لرأس المال العامل مما يؤدي إلى أعلى درجة لنسبة سريعة.

نبذة عن Adani Electricity Mumbai Limited

تعد Adani Electricity Mumbai Limited، وهي جزء من Adani Group المتنوعة، شركة متكاملة لتوليد الطاقة ونقلها وتوزيع الكهرباء بالتجزئة. تمتلك ADANI ELECTRICITY وتدير أكبر شبكة لتوزيع الطاقة وأكثرها كفاءة في الهند. تخدم ADANI ELECTRICITY أكثر من 3.1 مليون عميل موزعين على 400 كيلومتر مربع في مومباي وضواحيها لتلبية أكثر من 2000 ميجاوات من الطلب على الطاقة مع موثوقية 99.99%، وهي من بين أعلى المعدلات في البلاد. توفر شركة ADANI ELECTRICITY خدمات ممتازة لرعاية العملاء بمساعدة التقنيات المتقدمة. للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.adanielectricity.com

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2050898/Adani_Electricity_Logo.jpg

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-adani-electricity-mumbai-ltd—-1——301798384.html