انطلاق معرض الصين للاستيراد والتصدير الثالث والثلاثين اليوم

قوانتشو، الصين، 18 أبريل 2023 / PRNewswire / – افتتح اليوم معرض الصين للاستيراد والتصدير 133 (“معرض كانتون” أو “المعرض”). في حفل افتتاح معرض الصين للاستيراد والتصدير الثالث والثلاثين ومنتدى التجارة الدولية الثاني لنهر اللؤلؤ الذي عقد في اليوم السابق، ألقى (خي ليفينج، عضو المكتب السياسي للجنة المركزية العشرين للحزب الشيوعي الصيني ونائب رئيس مجلس الدولة الصيني، كلمة بالفيديو وأعلن عن الافتتاح.

The 133rd China Import and Export Fair Kicks Off Today

وأشار خي ليفينج إلى أن “الرئيس شي جين بينغ قد طرح بشكل متكرر متطلبات بناء قوة تجارية، مشيرًا إلى الاتجاه نحو تنمية التجارة الخارجية”.

“يقام معرض كانتون الثالث والثلاثون بالحضور الفعلي للمرة الأولى منذ ظهور الوباء، مما يدل على التزام الصين بالاستفادة من مزاياها النسبية والمشاركة بنشاط في التقسيم الدولي للعمل، الأمر الذي لن يعزز تنميتها فحسب، بل وأيضًا يفيد العالم أجمع. سيركز المعرض على تعزيز التنمية عالية الجودة والتوسع النشط في الواردات بما يتماشى مع اتجاه تحسين الاستهلاك. في الوقت نفسه، سيعمل معرض كانتون الثالث والثلاثون على تعزيز التحول الصناعي والارتقاء، وتسريع التنمية المنسقة للتجارة في السلع والخدمات، ودعم ابتكار نماذج أعمال التجارة الخارجية بقوة، ومواصلة تعزيز تأثير الربط بين المورّدين في الاسواق المحلية والدولية “.

في حفل الافتتاح، حضر ممثلو الضيوف الأجانب، بمن فيهم جينيفر باتون، مدير المصادر في Coppel SA de CV، وجون إل جاريسون، الابن، رئيس مجلس إدارة شركة Terex Corporation، والسيد نيها كومار، مدير التسويق والعلامة التجارية من مجموعة اللولو الدولية في الإمارات العربية المتحدة، وألقوا خطابات.

            يعد معرض كانتون الـ 133 الأكبر في التاريخ، من حيث مساحة المعرض الإجمالية وعدد العارضين. في وضع عدم الحضور الفعلي، ستشارك حوالي 35000 شركة في المعرض، وسيشترك مشترون من 226 دولة ومنطقة للحضور، وستنظم 47 منظمة صناعية وتجارية من جميع أنحاء العالم وفودًا للمشاركة. سيضم معرض كانتون لهذا العام مساحة عرض جديدة بالإضافة إلى منطقة خاصة جديدة، بالإضافة إلى ما يقرب من 500000 من المنتجات المحافظة على البيئة.

للحصول على آخر الأخبار المتعلقة بمعرض كانتون الـ 133 القادم، يرجى التسجيل على  https://invitation.cantonfair.org.cn/BuyerUser/RegisterUser?MediaType=16 أو تواصل مع: السيدة كاي، caiyiyi@cantonfair.org.cn

للتواصل: السيدة كاي، caiyiyi@cantonfair.org.cn 

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2055094/image_5003628_26958770.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——–301799527.html