الحساب الإسلامي الخاص بمنصة IQ Option متاح الآن على نظام Android

جبل طارق, 14 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — خلال شهر مارس 2023، وفرت منصة IQ Option الرائدة فى التداول عبر الإنترنت حسابات إسلامية لمستخدمي الأجهزة التى تعمل بنظام Android  الحسابات الإسلامية مخصصة للمتداولين المسلمين الذين لم يتمكنوا في السابق من التداول بسبب القيود الدينية على عمولات التبييت أو السواب، والتي تعتبر ربا وتحظرها الشريعة الإسلامية. بفضل الحساب الإسلامي على منصة IQ Option، يمكن للمتداولين المسلمين الآن التداول فى السوق دون مخالفة عقيدتهم وعبر أى جهاز يختارونه.

Islamic account IQ Option

فوائد الحساب الإسلامي على منصة IQ Option

  تداول بدون سواب.  لا ينطوي الحساب الإسلامي على سواب، وبالتالي يمكن للمتداولين تبييت صفقاتهم إلى يوم التداول التالي مجانا دون الحاجة إلى دفع أي عمولات تبييت “سواب”، مما أسعد المتداولين المسلمين الذين لم يتمكنوا في السابق من التداول على هذه المنصة.

 

  أصول حلال حصرية. يمكن لمستخدمي حسابات التداول الإسلامية الوصول إلى 21 من الأسهم الحلال الحصرية، هذه الأسهم لشركات لا تبيع الكحوليات ولا التبغ، إلى جانب شركات معروفة في العالم الإسلامي ويتم تداولها في البورصات الإسلامية.

قائمة بالأصول المتاحة لحساب التداول الإسلامي على منصة IQ Option

Islamic assets

  Infographic – https://mma.prnewswire.com/media/2053692/IQ_Option_Islamic_assets_Infographic.jpg

  رسوم تدفع لمرة واحدة. يعتبر الحساب الإسلامي على منصة IQ Option هو فعال من حيث التكلفة، مع عمولة تبلغ 1 دولار أمريكى تدفع لمرة واحدة. وعلى عكس المنصات المنافسة الأخرى، فلا يطلب من المتداولين إيداع مبالغ ضخمة لفتح حساب، بل يدفعون مبلغا ثابتا صغيرًا مرة واحدة ويستخدمون الحساب الإسلامي مدى الحياة.

  مدير حساب شخصي. يتم تعيين مدير حساب شخصي لجميع أصحاب الحسابات الإسلامية على منصة IQ Option، وهي الميزة التي كانت مقتصرة على أصحاب حسابات VIP فقط في السابق.

  تبديل سهل بين الحسابات. عملية التسجيل سهلة، ويمكن للمتداولين فتح حساب إسلامي بأنفسهم دون الاتصال بالدعم. يرجى ملاحظة أنه في الوقت الحالي، لا يمكن تسجيل حساب إسلامي إلا على منصة سطح المكتب، ولكن بعد التسجيل، يمكن للمتداولين تسجيل الدخول إلى هذا الحساب من أي جهاز يعمل بنظام Android.

 كيفية تسجيل حساب إسلامي على منصة IQ Option

إذا لم يكن لديك حساب على منصة IQ Option:

 

  1. قم أولا بتسجيل حساب عادي على موقع IQ Option، باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ثم انقر على أيقونة ملفك الشخصي.
  3. اضغط على رابط تفعيل الحساب الإسلامي.

 

IQ Option traderoom

 Infographic – https://mma.prnewswire.com/media/2053694/IQ_Option_traderoom_Infographic.jpg

4. قم بإيداع 10 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملة حسابك.

5. سيتم تفعيل حسابك الإسلامي بعد وقت قصير ومن ثم يمكنك التداول على منصة IQ Option.

إذا كان لديك بالفعل حساب على منصة IQ Option:

 

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ثم انقر على أيقونة ملفك الشخصي.
  2. اضغط على رابط تفعيل الحساب الإسلامي.
  3. تأكد من أن لديك 1 دولار أمريكى على الأقل في رصيد حسابك.
  4. يمكنك التداول الآن باستخدام حسابك الإسلامي!

وتماما مثل الحسابات العادية على منصة IQ Option، فإن الحسابات الإسلامية يمكن ترقيتها أيضا إلى حسابات VIP. لترقية حسابك إلى VIP، فيجب عليك إيداع أكثر من 3000 دولار أمريكي في حسابك.

البلدان المتاح فيها الحسابات الإسلامية لمنصة IQ Option

الحسابات الإسلامية متاحة حاليا للمتداولين من 20 دولة، وهى الجزائر والبحرين وبنغلاديش ومصر والهند وإندونيسيا والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وماليزيا والمغرب وعمان وباكستان وقطر والمملكة العربية السعودية والصومال وتونس والإمارات العربية المتحدة واليمن.

خلاصة القول

تهدف الميزة الجديدة بإمكانية فتح حساب إسلامي على منصة IQ Option إلى تلبية احتياجات المتداولين المسلمين والذين لم يتمكنوا سابقا من التداول بسبب القيود الدينية، مما يعزز الشمولية ويوفر فرصا متساوية لجميع المتداولين على منصة IQ Option.

 ويمكن فتح حساب إسلامي على منصة IQ Option برسوم ثابتة لمرة واحدة قدرها 1 دولار أمريكي ويمكن الوصول إلى 21 من أسهم التداول الحلال، كما يمكن التداول بدون أي رسوم سواب والتي تعتبر ربا و”محرمة” في الشريعة الإسلامية وكذلك الحصول على مدير حساب شخصي للإجابة على أي أسئلة ومعالجة أي مشكلة.

 Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2053693/Islamic_Account_IQ_Option.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—-iq-option—–android-301797655.html