استحواذ شركة Veritone على شركة Broadbean، لدلالة التزام عالمي أعمق لحلول الموارد البشرية المدعومة بالذكاء الاصطناعي لشركة Veritone

دنفر, 31 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ —Veritone, Inc. (NASDAQ: VERI) (يُشار إليه فيما يلي باسم “Veritone” أو “الشركة”)، وهي شركة رائدة في مجال برامج وخدمات الذكاء الاصطناعي، أعلنت اليوم اتفاقها للحصول على شركة Broadbean، وهي أيضًا شركة رائدة عالميًا في تكنولوجيا تقديم خدمات البرمجيات (SaaS) التي تعجل استقطاب المواهب والانخراط أسهل، وأسرع وأكثر كفاءة، من شركة CareerBuilder. مع شمول أكثر من 180 دولة، وخدمة أكثر من 3,000 عميل ودمجها مع أكثر من 100 عميل لأنظمة تتبع مقدم الطلب (ATS)، سيوسع الاستقطاب الاستراتيجي لشركة Broadbean من عروض حلول الموارد البشرية المدعومة بالذكاء الاصطناعي لشركة Veritone وسيعتمد عليه استقطاب شركة Veritone لشركة PandoLogic في عام 2022. ستبلغ القيمة الإجمالية المدفوعة 52.5 مليون دولار نقدًا على أساس نقدي معفي من الديون. من المتوقع أن تصبح عملية الاستقطاب تراكمية على الفور في عمليات شركة Veritone، وعلى أساس مستقل، من المتوقع أيضًا توليد خدمات البرمجيات والمبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا، بإيرادات تتجاوز 35.0 مليون دولار على أساس سنوي في حين المساهمة في هوامش الأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدين (EBITDA) جذابة.

تمكين حلول الموارد البشرية الابتكارية لشركة Veritone لزيادة الكفاءات خلال عملية التوظيف

يشغل كلا من شركتي Broadbean و PandoLogic مناصب ريادية في سوق استقطاب المواهب سريع التطور، الذي تبلغ قيمته 36.1 مليار دولار عالميًا في عام 2022، وفقًا لمحللين أسواق التوظيف. فمن خلال استخدام أدوات التوظيف بالذكاء الاصطناعي للتعامل مع الباحثين عن عمل، ستسرع حلول الموارد البشرية لشركة Veritone من كفاءة توظيف أصحاب الأعمال من خلال قرارات توظيف قائمة على بيانات متقدمة والتشغيل الآلي للعملية. ومع حصول شركة Broadbean على أكثر من نصف الإيرادات من خارج أمريكا الشمالية، ستسرع بشكل أكبر العروض المدمجة من التوسعات الجغرافية لشركة Veritone وستواجه التحديات التي تطرحها متطلبات التوظيف الهجين وعن بعد اليوم.

كما سيضيف امتلاك شركة Broadbean أكثر من 5 مليار نقطة بيانية لأداء إعلانات التوظيف العالمية إلى الحلول الحسابية وتحليلات الذكاء الاصطناعي الخاص بشركة Veritone، مما يتيح لشركة Veritone لتحسين رؤية التوظيف للعملاء بشكل أكبر وتحسين النطاق المدفوع بالذكاء الاصطناعي عبر الأعمال.

وصرح رايان ستيلبرج، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Veritone قائلًا “يبرز هذا الاستحواذ التحويلي نهج شركة Veritone المركز لتوسيع نطاق مجموعة حلول الموارد البشرية المدعومة بالذكاء الاصطناعي الخاصة بنا عالميًا. سيعتمد الاستحواذ على قوة نمونا الطبيعي، وستوسع حلول الموارد البشرية الخاصة بنا الفرصة في السوق المستهدف، كما من المتوقع أن يصبح تراكميًا على الفور، وسيفتتح فرص لنمو المبيعات والتطوير، حيث تدمج شركة Veritone تكنولوجيا التوظيف لشركة PandoLogic في برامج التوزيع والشبكة العالمية الخاصة بشركة Broadbean. وسيزيد دمج شركاتنا من مدى الوصول إلى تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الرائدة وخدمات البرمجيات للموارد البشرية عالميًا حتى يصل إلى أصحاب الأعمال لأكبر المؤسسات متعددة الجنسيات في العالم التي تتطلب موارد بشرية وحلول توظيف أكثر كفاءة على نطاق أوسع.

وأضاف ستيلبرج “نؤمن بأن النطاق والرافعة المالي المضافين، وتوسيع المنتجات إلى أكثر من 100 من شركاء ATS، سيمكننا من التعجيل بمزيد من مصادقات واستخدامات الذكاء الاصطناعي الخاص بنا عبر التكنولوجيا العملية الخاصة بشركة PandoLogic، كما كانت كلا الشركتان رائدتين في أسواق الموارد البشرية واستقطاب المواهب، بما في ذلك البصمة العالمية لشركة Broadbean مع أكثر من 3,000 عميل. نحن متحمسون بشأن التوقعات، ونرحب بالفريق الموهوب لشركة Broadbean في شركة Veritone“.

كما صرح أليكس فورليس، رئيس شركة Broadbean، الذي سيتولى منصب قيادي جديد مع الشركة المندمجة بعد إتمام الصفقة، قائلًا “من خلال رؤيتنا المشتركة للحلول التقنية التي تحقق الموارد البشرية والتناسق الثقافي، نتطلع إلى أن نصبح جزءًا من عائلة شركة Veritone، إننا نؤمن بأن إمكانيات الذكاء الاصطناعي لشركة Veritone ومجموعتنا المدمجة، ستساعد في فتح القيمة في بيانات الأداء الخاصة بشركة Broadbean، نظام العملاء والشركاء”.

فبعد إتمام الصفقة، سيتم دمج شركتي Broadbean وPandoLogic وتغيير علامتهما التجارية لتصبح Veritone HR Solutions. وسيمكن ذلك شركة Veritone من خدمة العملاء الحاليين والجدد بشكل أفضل من خلال مجموعة أوسع من حلول الموارد البشرية وتسمح بزيادة الكفاءات وفريق الدخول للأسواق الذي لديه حضور جغرافي أوسع.

وبالتزامن مع الاستحواذ، تعلن شركة Veritone تغيرات تنفيذية عديدة ضمن شركات حلول الموارد البشرية الخاصة بها. فقد تنحى تيري بيكر من منصب صاحب والرئيس التنفيذي لشركة PandoLogic التابعة لشركة Veritone، ووافق على شغل منصب جديد كمستشار مستقل لشركة Veritone، مما يدعم أعمال شركة Veritone HR Solutions. بالإضافة إلى ذلك، عينت شركة Veritone ماثيو أوكونور في منصب الرئيس التنفيذي للإيرادات لشركة Veritone HR Solutions.

يمثل بنك يو بي إس للاستثمار (UBS Investment Bank) المستشار المالي الوحيد لشركة Veritone. تمثل شركة Cooley LLP المستشار القانوني لشركة Veritone. كذلك يمثل كل من شركة PJT Partners وLionTree المستشار المالي لشركة Career Builder. ويمثل سيدلي أوستن المستشار القانوني لشركة Career Builder.

لمعرفة المزيد، قم بزيارة veritone.com/broadbean-acquisition

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–veritone—broadbean————veritone-301838385.html