إنجاز مصري جديد الرئيس السيسي يوجه بحصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب بداية من عام 1948

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة قيام صندوق تكريم الشهداء المصري بحصر دقيق لكل شهداء الوطن في الحروب السابقة بدايةً من عام 1948 وجاء ذلك خلال الاجتماع مع اللواء السيد الغالي رئيس مجلس إدارة صندوق تكريم الشهداء واللواء أحمد الأشعل المدير التنفيذي للصندوق.

إنجاز مصري جديد الرئيس السيسي يوجه بحصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب بداية من عام 1948
تناول الاجتماع استعراض التقرير السنوي لنشاط صندوق تكريم الشهداء، وذلك بالتنسيق مع كافة جهات الدولة من وزارات وهيئات حكومية، بهدف تقديم أفضل المزايا والمبادرات الخدمية لصالح جميع فئات وأفراد أسر المستفيدين من الصندوق، فضلًا عن إجراءات تنمية موارد الصندوق وحوكمة آلياته المالية، وكذلك مستجدات عملية صرف التعويضات لأسر الشهداء والمصابين.
ويحرص الرئيس المصري من عملية الحصر الدقيق لكل شهداء مصر في الحروب السابقة بدايةً من عام 1948 إلى دراسة ضمهم إلى قوائم المستفيدين من مزايا وخدمات الصندوق، وذلك تقديرًا من الوطن لأبنائه المخلصين وترسيخًا لقيم الوفاء لأسرهم.
كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بقيام صندوق تكريم الشهداء بصرف حافز مادي استثنائي لصالح الأسر والأفراد المستفيدة من الصندوق، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، إلى جانب تعزيز الخدمات المقدمة من الصندوق لتشمل المزيد من المجالات الإضافية، كالتعليم والصحة والرعاية الاجتماعية وغيرها.